لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

ماغي بو غصن: الآراء ستنقسم حول نهاية "سحر".. ولسنا معتادين على الجرأة الحقيقية

ماغي بو غصن: الآراء ستنقسم حول نهاية "سحر".. ولسنا معتادين على الجرأة الحقيقية

klyoum.com

استطاعت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن كسب الرهان هذه السنة أيضا من خلال تألقها في تجسيد شخصية "سحر" في مسلسل "للموت"، من كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "ايغل فيلمز" وبطولة كل من دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأمين، خالد القيس، ومجموعة من الممثلين المخضرمين.

وأبدت ماغي بو غصن سعادتها بهذا النجاح، ويظهر ذلك جليا من خلال محاولاتها لتشويق متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحثهم على متابعة مجريات أحداث المسلسل الذي يحقق نسبة مشاهدة لا يستهان بها، إذ عمدت في وقت سابق، إلى نشر صورة لها عبر صفحتها على السوشال ميديا وعلقت عليها بالقول: "‏الحلقة الليلة حارقة خارقة متفجرة".

من جهة ثانية، وجهت كاتبة مسلسل "للموت" نادين جابر رسالة لافتة إلى الممثلة ماغي بو غصن، إذ أعادت نشر فيديو، عبر حسابها على "تويتر"، ظهرت فيه الأخيرة إلى جانب الممثلة رندة كعدي معبرة عن إعجابها الشديد بأدائها، وتوجّهت إليها بهذه الرسالة: "أنا وعم بكتب هالمشهد كنت عم بتخايلك كيف رح تمثليه، كنت شايفتك قدامي بكل كلمة بكل حرف، بس تفوّقتي حتى على خيالي لما تخايلتك! بحبك للموت".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، خلال الاحتفالية التي أقامتها شركة "ايغل فيلمز" احتفاء بنجاح مسلسل "للموت".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com