لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

"نقطة انتهى" الحلقة 12.. مقتل "أم فارس".. و"لينا" بورطة جديدة

"نقطة انتهى" الحلقة 12.. مقتل "أم فارس".. و"لينا" بورطة جديدة

klyoum.com

أعرب متابعو مسلسل "نقطة انتهى" عن حماسهم الكبير لمعرفة الأحداث المقبلة من المسلسل، وذلك بعدما شهدت الحلقة 12 تصاعداً في حدة الصراع بين الشخصيات، وتشابك الأحداث.

وبدأت أحداث الحلقة بمناوشة بسيطة بين "فارس" وزوجته "كارما"، بعدما زارهما "سامي" في الصيدلية، وبعدها يتجه "فارس" إلى "عزام" ليعلمه نية "سامي" ترحيل عائلة "خضر ياسين" إلى سوريا، ليتمكن من الإيقاع به.

كما يقوم "مروان" بإبلاغ "عزام" أن هناك رجلاً يسأل عنه بشكل دائم، ليكتشف معاونه أن "سامي" هو نفسه من يقوم بذلك، ويطلب "عزام" من الأخير أن يتجسس على العائلة وعلى "سامي".

وينجح "سامي" بإعادة افتتاح سجل "خضر ياسين"، ويعاود رجال الأمن التحقيق معه مجدداً، كما يذهب "سامي" إلى رئيس السجن، ويطلب منه أن يتم وضعه بالمنفردة، حفاظا على حياته، كما يرسل "عزام" معاونه إليه ليطلب منه السكوت والتكتم عن قصتهم، وإلا فإنه سيخسر عائلته.

وشهدت الحلقة أيضاً إصابة "لينا" بإعياء شديد يفقدها الوعي، ويقوم "أبو فارس" و"كارما" بنقلها إلى المستشفى، ويتركان "أم فارس" وحدها في المنزل.

من جهته، يغتنم "غزوان" الفرصة ويتسلل إلى منزلها عن طريق الشرفة، ويعترف لها بقيام ابنها "فارس" بقتل "لؤي"، كما يعترف لها بأن هناك علاقة حميمية بين "لؤي ولينا".

وبعدها يقوم بقتلها وخنقها، انتقاما منها لأنها رفضته عندما تقدم لخطبة "كارما" قبل "فارس"، ولأنها عايرته بعدم امتلاكه عائلة.

في تلك الأثناء، يخبر الطبيب " لينا" بأنها حامل، وتتكتم "كارما" على الخبر أمام والدها.

ويلجأ " أدهم" لـ"غزوان" من أجل الانتقام من "فارس"، ويعترف له أنه قام بأخذ فيديو له من دون ملابس لأنه ابتز شقيقته بفيديو" للينا ولؤي"، ويقول له إنه سرقه من "لؤي"، ويقوم "غزوان" بطرده خارج المنزل.

وبعدها تدخل "كارما" إلى غرفة "أم فارس" وتجدها ميتة، ويقوم "غزوان" بحفر قبرها بنفسه، كما أن "غزوان" يبكي بحرقة بعد قتلها.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com