لايف ستايل

فوشيا

موضة

أفكار تساعدك على تنسيق الجاكيتات والمعاطف مع الفساتين

أفكار تساعدك على تنسيق الجاكيتات والمعاطف مع الفساتين

klyoum.com

يكون الجاكيت والمعطف من القطع الأساسية التي سترافقكِ في مختلف إطلالاتكِ خلال فصلي الخريف والشتاء، فهما من القطع الدافئة والعملية، لكن معظم النساء يتساءلن عن طريقة تنسيق الجاكيت أو المعطف مع الفساتين خاصةً إذا كانت الفساتين من بين القطع المفضلة لهن حتى في الأجواء الباردة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الجاكيت والمعطف مع الفستان بطرق أنيقة ومميزة.

بالتأكيد رأيتِ العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا وهن يضعن الجاكيت على الأكتاف بدلا من ارتدائه، وتساءلتِ كيف يمكنك اتباع هذه الصيحة بأناقة دون أن يبدو مظهرك باهت وغير أنيق.

وبحسب خبراء الموضة يمكنكِ ارتداء فستان أنيق ووضع الجاكيت على الأكتاف، فذلك سيساعدك في الحصول على الدفء المطلوب وسيمنحك مظهرا عصريا أنيقاً، بالإضافة إلى أن هذه الفكرة عملية، حيث تسهل عليكِ وضعه وخلعه حسب متطلبات المناخ.

سواء كنت ترتدين فستاناً قصيراً أو طويلاً، حاولي دائماً مطابقة أطوال القطعتين المعطف والفستان، لأن ذلك سيعطيكِ مظهرًا وشكلًا موحدًا ومناسبًا وكلاسيكياً، فمثلاً قومي باختيار فستان قصير مع معطف قصير أو طويل مع معطف طويل، وستلاحظين أن المعطف والفستان بدا متناغمين تمامًا بغض النظر عن نوعية القماش أو اللون.

إذا كنتِ من الفتيات اللواتي لا بفضلن تتطابق الأطوال تمامًا؛ يقترح خبراء الموضة والأزياء اختيار قطعتين بطولين مختلفين، فمثلاً يمكنكِ اختيار فستان ميدي أو طويل مع جاكيت أو معطف قصير، فهذه الإطلالة مميزة وملفتة للنظر في الوقت ذاته.

إن أسهل الطرق التي قد تساعدك على تنسيق المعطف أو الجاكيت مع الفستان هي اختيار الألوان المتطابقة، فمثلاً إذا اخترتِ فستانا باللون الأحمر قومي باختيار معطف بنفس اللون، فهذه الطريقة عملية وأنيقة أيضاً لكن احرصي على أن تكون درجات اللون قريبة.

هناك بعض النساء والفتيات اللواتي لا يفضلن فكرة الألوان المتطابقة، هؤلاء يمكنهن اعتماد فكرة تباين الألوان من خلال تنسيق الفستان البسيط والناعم مع معطف أو جاكيت جريء، فهذا التباين سيساعد في تسليط الضوء القطعتين معاً.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com