لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

"الصديقات" الحلقة 15.. روعة السعدي تبدأ عملها كراقصة

"الصديقات" الحلقة 15.. روعة السعدي تبدأ عملها كراقصة

klyoum.com

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "الصديقات القطط" أحداثاً مثيرة، كان أهمها تحقيق "نادين" روعة السعدي حلمها باعتلاء المسرح والرقص أمام الجمهور، كما كشفت عن ماضيها المؤلم.

تفاصيل الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "الصديقات"

وبدأت الحلقة بمشهد تشويقي يوضح مهارة "نادين" المميزة بالرقص، ووقوعها على المسرح فجأة وظهور "رؤوف" فقط أمامها.

وبعدها ظهرت "نادين" وهي تؤدي أولى وصلات الرقص في "كازينو ليالي"، لنراها تعبر عن سعادتها بعملها الجديد لصديقتها "فرح" التي حذرتها مراراً منه.

يغضب "رؤوف" بشدة بعد رؤيته صور "نادين" ببدلة الرقص منشورة في الشوارع، ليحاول الاتصال بها والذهاب إلى منزلها.

ثم يعترض طريقها ويعايرها بأنها بلا أهل، وأنها عاشت حياتها داخل الميتم، لتصفعه صفعة شديدة وتوجه له تهديداً قاسياً.

ويعترف "عادل" كرم الشعراني بارتكابه جريمة القتل بحق "ندى" ويؤكد أنه لم يقتلها متعمداً، وذلك بعدما أقنعه المحقق بضرورة اعترافه بارتكاب الجريمة.

أما "معتصم" محمد حداقي فيطالب بإعدامه، لكن المحقق يؤكد له أن كلامه بالمحضر لا يسمح بذلك، فينفعل ويهدده في حال لم ينفذ كلامه.

وتظهر "سلمى" ديمة الجندي خلال الحلقة وهي تبكي بحرقة بسبب دخولها للكازينو مجدداً، كما أنها دخلت بحالة بكاء هستيرية أمام "ميرفت" صباح الجزائري، والتي أقنعتها بضرورة الاعتراف بارتكاب الذنوب والخطايا.

أما "عبير" فيبدو أنها ستغفر لـ"كامل" فايز قزق في الحلقات المقبلة؛ إذ ظهرت وهي تستذكر كلام الغزل الذي قاله لها، قبل أن تطلب منه الحضور إلى منزلهما ليتحدث مع والدتها.

ويطلب "سالم" زامل الزامل من "رايقة" أن تنساه وتعيش حياتها، خلال زيارتها له في السجن برفقة "عزيز" جودت البيك، لتصاب بإعياء شديد في طريق العودة.

ويصدم "وائل" عند معرفة هواية "فطوم" رنا شميس الحقيقية، ألا وهي رياضة الكاراتيه والملاكمة، فنراه وهو يشاهد تدريباتها داخل النادي، كما اعترف لوالده بحبه لها.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com