لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

لماذا لم تدعم ياسمين عبد العزيز طليقها في أولى بطولاته السينمائية؟

لماذا لم تدعم ياسمين عبد العزيز طليقها في أولى بطولاته السينمائية؟

klyoum.com

ما زالت قصة انفصال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، تُلقي بظلالها على الوسط الفني في مصر والوطن العربي، بعد زيجة دامت ما يقرب من 5 سنوات، كان يرى فيها الكثيرون واحدة من أنجح الزيجات في الوسط الفني.

اعتقد عدد كبير من جمهور العوضي أن خلافه مع ياسمين يرجع إلى عدم ظهورها معه بأي عرض خاص لفيلمه الجديد "الإسكندراني"، علماً أنه أولى بطولاته في السينما.

غير أن موقع "فوشيا"، علم أن سبب عدم حضور ياسمين، العروض الخاصة لفيلم "الإسكندراني"، والتي أقيمت في مصر، والسعودية، والإمارات، جاء بناء على طلب من أسرة الفيلم بقيادة المخرج خالد يوسـف، حتى لا تؤثر نجوميتها وشعبيتها على باقي أفراد العمل، بسبب قلة ظهورها إعلامياً، وتسابق وسائل الإعلام دائماً على إجراء مقابلات معها.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز قد أعلنت انفصالها عن العوضي عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء الماضي، في تغريدة قالت فيها: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير.

وأكّد العوضي ذلك عبر حسابه في "فيسبوك"، حيث نشر التعليق نفسه الذي نشرته الفنانة.

ونفت الفنانة المصرية الأخبار التي انتشرت حول سبب انفصالهما، قائلة "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخنني خلال 5 سنوات من الزواج، وانفصالنا شيء قدري ليس بيدينا".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com