لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

داليدا خليل: بفكر أخضع لعملية تجميل.. وهذا مقاس خصري

داليدا خليل: بفكر أخضع لعملية تجميل.. وهذا مقاس خصري

klyoum.com

قالت الممثلة اللبنانية داليدا خليل إنها من الأشخاص الذين يحبون الاهتمام برشاقتهم، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تناول الأطعمة الصحية الفقيرة بالسعرات الحرارية.

واعتبرت داليدا خليل أن الخضوع لعمليات التجميل أمر طبيعي، مؤكدة أنها سوف تختار قريبا الخضوع لمثل تلك العمليات التي تضاعف من جمال المرأة التي تسعى دائمًا إلى للاهتمام بأنوثتها ومضاعفة جاذبيتها.

في السياق نفسه، تشارك الممثلة داليدا خليل بتجسيد شخصية هيا في مسلسل "بيوت من ورق"، حيث تمتلك جمعية صغيرة تهتم بالأولاد الأيتام الذين تهجروا بعد الحرب السورية، وهذه الجمعية بنيت على أرض غير شرعية، لتلتقي بعد ذلك بـ "غدي"، وهو رجل أعمال قادم من لندن ليوسع عمل والده لتتسارع بعدها الأحداث.

من جهة ثانية، أكّدت داليدا خليل في مقابلة صحفية أنها تتولى مسؤولية رعاية عائلتها وأخواتها منذ وفاة والدها، كاشفة عن وجه آخر لشخصيتها تحرص على إبعاده عن الأنظار.

وأضافت: "رغم أنني أظهر بمظهر الفتاة المدللة والدلوعة إلا أنني أملك شخصية ثانية لا أحبّ أن أكشفها للجمهور وهي شخصية ربّ الأسرة والمعيل المسؤول عنها. غياب الوالد ترك فراغاً كبيراً في صلب العائلة أحاول جاهدة أن أملأه. وها أنا أكمل مشواري الفّني بصبر كبير، كي أستطيع أن أكون على قدر المسؤوليات العائلية الملقاة على عاتقي".

كاميرا "فوشيا" التقت مع الممثلة داليدا خليل، إذ تحدثت عن عمليات التجميل وكيفية المحافظة على رشاقتها.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com