لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

الحالة غير مطمئنة.. رامي رضوان يطلب الدعاء لدلال عبدالعزيز

الحالة غير مطمئنة.. رامي رضوان يطلب الدعاء لدلال عبدالعزيز

klyoum.com

دلال عبد العزيز

نشر الإعلامي رامي رضوان على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة للفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، طالب من خلالها جمهوره بالدعاء لها.

وعلق رضوان على الصورة قائلًا: "اللهم اكتب لها شفاء عاجلا لا يغادر سقما يا رب اللهم تقبل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرم بعمل عمرة باسمها اللهم اشفها واشف كل مريض يا رب".

وتفاعل الجمهور مع منشور رامي رضوان وقاموا بدورهم بالدعاء لها بالشفاء.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز مازالت تمكث في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى، أكد مصدر مسؤول بالمستشفى الخاص الذي تخضع فيه الفنانة الكبيرة للعلاج، أن حالتها الصحية تتحسن ولكن ببطء شديد.

وأشار المصدر إلى أن الفنانة تحتاج إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية، وما زالت الرئة تعاني من تليف بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وتابع المصدر، في تصريحات صحافية، أن من يعاني من تليف في الرئة وأصيب بفيروس كورونا يحتاج إلى وقت لكي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى من خلال وضعه على أجهزة التنفس.

وأكد أن دلال عبدالعزيز لا تعلم خبر وفاة زوجها، بناء على طلب أسرتها الذين يخشون من تدهور صحتها حال معرفتها بالنبأ، مشيرا إلى أن أسرة الفنانة طالبوا بعدم معرفتها بالخبر، وشددوا على طاقم التمريض بعدم تداول أي معلومات تخص الراحل سمير غانم أمامها.

الجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ونخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com