لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

ناردين فرج: موضوع عدم تقديم ريد وان ونعمان خلص..وما حدش فينا زعلان

ناردين فرج: موضوع عدم تقديم ريد وان ونعمان خلص..وما حدش فينا زعلان

klyoum.com

عبرت الإعلامية والممثلة ناردين فرج عن سعادتها بالتواجد في مهرجان الجونة السينمائي، لافتة إلى أن الحضور هذا العام من قبل صناع الإعمال السينمائية كبير للغاية.

وحول مشاركة الأعمال العربية في الجونة قالت فرج لـ"فوشيا": "أنا أرى أن هناك أعمالا عربية كبيرة شاركت في مهرجانات دولية لاقت ردود أفعال جيدة، وهو ما يتواجد في مهرجان الجونة".

وأوضحت: "أرى نفسي إعلامية في المقام الأول؛ لأنني أعمل في هذا المجال منذ 12 عامًا، وانطلقت في التمثيل مؤخرًا"، مشيرة إلى أن شخصيتها في مسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني مهدت لها العمل مرة أخرى في التمثيل من بوابة مسلسل "غرفة 207"، وهو عمل من 10 حلقات سيعرض قريبًا.

ولفتت نادين إلى أنها درست التمثيل في أكثر من مكان، كما أنها تعمل على تنمية مهارتها في التمثيل طوال الوقت، حتى تصل لدرجة احترافية كبيرة في هذا المجال لتصبح أفضل.

وعن إطلالاتها في المهرجان قالت: "أنا لا أستعد بالشكل الكبير المعروف، لكنني أعتمد أحيانا على ستايلست وباقي الوقت اعتمد على نفسي".

وعلقت على مشكلة الفنان محمد رمضان في حفل افتتاح المهرجان بالقول: "الموضوع انتهى تماما، ولا أحد في حالة ضيق تمامًا، فالموضوع أصبح غير موجود الآن على الساحة ورمضان وغيره وأنا لم نعد في حالة ضيق".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com