لايف ستايل

في فن

مشاهير

هشام إسماعيل عن كواليس "الكبير أوي": بنصور مسلسل تاريخي

هشام إسماعيل عن كواليس "الكبير أوي": بنصور مسلسل تاريخي

klyoum.com

كشف الفنان هشام إسماعيل عن رأيه في أسباب نجاح مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه الستة.

وأوضح هشام إسماعيل في مقابلته مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" عبر قناة ETC، أن أحد أهم أسباب نجاح مسلسل "الكبير أوي" هو احترام عقلية المشاهد، وتوصيل الرسائل بشكل يحمل خفة ظل، دون استفزاز.

وأكد أن الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" يتم التحضير له حاليًا، قائلا: "بنسبة 90% إلا ظروف استثنائية الجزء السابع هيكون موجود سواء السنة الجاية أو اللي بعدها".

وقال هشام إسماعيل إن التحضير للمشاهدات الكوميدية في مسلسل "الكبير أوي" يغلب عليه طابع الجدية، موضحا: "بنبقى قاعدين في منتهى الجدية، لو حد عدا هيفتكرنا بنصور مسلسل تاريخي"، مشيرا إلى تركيز الممثلين يكون في طريقة إلقاء الإفيه بشكل جدي لكي يصدقه الجمهور.

وأشار إلى أن بيومي فؤاد هو الأكثر مزاحا في كواليس تصوير مسلسل "الكبير أوي"، وقال: "بيومي بيحب يهزر طول الوقت وماعندوش قلب، بيهزر على أي حد، وأنا بحبه جدا وهو رجل مسلي وقعدته حلوة".

وتطرق هشام إسماعيل إلى أصعب موقف مر به خلال مشواره مع مسلسل "الكبير أوي"، مشيرا إلى أحد مشاهد الجزء الثالث، حيث كان من المفترض أن يظهر أحمد مكي بشخصية "الكبير" وهو يقود سيارته على الطريق الزراعي، قبل أن يتسع كادر الكاميرا لنكتشف أن "فزاع" هو من يدفع السيارة، وأوضح: "قعدت أزق فيها كتير جدا والتصوير بيتعاد من كذا زاوية، فزقيت العربية حوالي 2 كيلو".

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com