لايف ستايل

في فن

مشاهير

سيدني سويني: أبي لم يشاهد Euphoria بسبب مشاهدي العارية وجدتي شجعتني

سيدني سويني: أبي لم يشاهد Euphoria بسبب مشاهدي العارية وجدتي شجعتني

klyoum.com

كشفت النجمة سيدني سويني أن مشاهدها الجريئة في مسلسل Euphoria صعبت المشاهدة على اثنين من أفراد عائلتها.

وقالت النجمة في حوارها مع NBC: "أمي كانت تزورني في موقع التصوير وتعرف القصة، فأنل أخبرتها كل شيء، ولكن أبي لم يعرف المسلسل وأنا لم أجهزه".

وبسبب عدم استعداد والدها للمحتوى الجنسي في المسلسل، لم يكن مؤيدًا له بشكل كبير، فصرحت سيدني: "لم يستطع أبي وجدي مشاهدة Euphoria وقاما بإطفاء التلفاز وخرجا من الغرفة معًا، ولكن جدتي من أشد المعجبين بي، وكثيرا ما أصطحبها معي في مواقع التصوير وتشارك ككومبارس".

معلومات عن Euhopria

تلعب سيدني سويني شخصية "كاسي" في مسلسل Euphoria المكون من موسمين، وهي فتاة جذابة وذات شعبية ولكن تخوض علاقات مضرة مع الرجال نتيجة لمعاناتها من عقدة فقدان الأب من بعد أن توفي أبيها بعد صراع مع الإدمان.

رشحت سيدني سويني لجائزة إيمي عن دورها في المسلسل العام الماضي، وحاليًا تحضر للموسم الثالث مع زيندايا، جاكوب إلوردي، مود أباتو، أليكسا ديمي، هانتر شيفر، أنجوس كلاود، أوستن أبرامز، والمخرج سام ليفينسون.

آخر أعمال سيدني سويني

طرحت منصة HBO مؤخرًا فيلم Reality من بطولة سيدني سويني الذي يدور العمل حول خبيرة استخبارات أمريكية حُكم عليها بالحبس؛ بعد تسريبها لمعلومات حكومية سرية لوسائل الإعلام حول التدخل الروسي في انتخابات الولايات المتحدة عام 2016.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com