لايف ستايل

في فن

مشاهير

رمضان 2023- فردوس عبد الحميد: تم استبعادي من مسلسل "عملة نادرة" دون معرفة السبب

رمضان 2023- فردوس عبد الحميد: تم استبعادي من مسلسل "عملة نادرة" دون معرفة السبب

klyoum.com

كشفت الفنانة فردوس عبد الحميد عن استبعادها من مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وأوضحت فردوس عبد الحميد أنها فوجئت بهذا الاستبعاد ولم يتم التواصل معها من قبل شركة الإنتاج أو المؤلف دكتور مدحت العدل، من أجل تفسير ما حدث.

وقالت فردوس عبد الحميد لـet بالعربي: مدحت العدل مؤلف المسلسل والمنتج المنفذ كانا على تواصل دائم معي بشكل شبه يومي، خلال فترة تواجدي في لبنان لانشغالي في تصوير مسلسل "حرب الجبالي"، للاتفاق معي على تفاصيل الشخصية وأرسل لي 5 حلقات من العمل.

وتابعت: كان مفروض مدحت العدل والمنتج المنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق بينا، لإمضاء العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، إلا أنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريبا.

وأكدت فردوس عبد الحميد أنها لم تعتذر عن المسلسل بل تم استبعادها قائلة: أنا لم أعتذر عن المسلسل لكن تم استبعادي دون معرفة السبب، ولن أتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه هذا ليس من طبعي لم أعتد على ذلك طوال مشواري الفني، كان عليه أن يتواصل معي ويفسر أسباب استبعادي.

ومسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

على جانب آخر، شاركت فردوس عبد الحميد في مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يعرض عبر قنوات cbc عن قصة الفنان الراحل نجيب الريحاني.

وتلقت فردوس عبد الحميد انتقادات كثيرة في الحلقات الأولى من المسلسل لظهورها في دور شابة في الثلاثينات وأم لطفل رضيع وهو ما لم يتقبله الجمهور ورأوا أنه كان من الأفضل الاستعانة بممثلة شابة لتقديم دور والدة نجيب الريحاني في مرحلة الشباب.

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل في مسلسل "الضاحك الباكي" شخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني ويتناول العمل قصة حياته بداية من ميلاده عام 1892 وحتى وفاته في عام 1949.

ومسلسل "الضاحك الباكي" بطولة عمرو عبد الجليل، محمد سليمان، رامي الطمباري، رزان مغربي، فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبي، ياسر الطوبجي، محمد صلاح آدم، مصطفى شوقي، تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com