لايف ستايل

في فن

مشاهير

ركين سعد تبدأ تصوير مسلسل "اتزان"

ركين سعد تبدأ تصوير مسلسل "اتزان"

klyoum.com

بدأت الممثلة الأردنية ركين سعد تصوير أول مشاهدها من مسلسل "اتزان" الذي تتصدر بطولته، ويعد ثالث إنتاجات منصة Watch It الأصلية، والمقرر إطلاقه على المنصة قريبًا وحصريًا.

ونشرت ركين صورة على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تصوير المسلسل، ويشاركها البطولة النجمان صدقي صخر ونبيل عيسى، وهو من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم التي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

حققت ركين سعد نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد بطولتها لمسلسل "ريفو"، والذي عرض حصريًا على منصة Watch It، ونال استحسان الجمهور والنقاد، حيث قدمت شخصية مريم التي تسعى لإخراج سيناريو والدها المتوفي، لتخوض بعمق رحلة استكشاف لباند ريفو أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينيات.

ولمع نجم ركين سعد بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية نوف في الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي"، والذي عرض على منصة نتفليكس وتصدر تريند المنصة عربيًا طوال فترة عرضه، كما شاركت في فيلم "العارف"، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية مليكة في مسلسل "واحة الغروب".

كما شاركت ركين في العديد من الأعمال العربية مثل فيلم "المختارون"، ومسلسل "سمرقند" وفيلم "3000 ليلة"، الذي مثّل الأردن في القائمة الأولية لجوائز الأوسكار.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com