لايف ستايل

فوغ العربية

موضة

أناقة درة زروق ليس فقط على السجادة الحمراء.. إطلالتها بالأبيض والأسود تخطف الأنظار

أناقة درة زروق ليس فقط على السجادة الحمراء.. إطلالتها بالأبيض والأسود تخطف الأنظار

klyoum.com

درة زروق في إطلالة أنيقة مأخوذة من صفحتها الرسمية على موقع انستغرام

لا تكف النجمة التونسية درة زروق عن لفت أنظار الجميع أينما حلت. فهي أحد النجمات التي تتابع إطلالتها اليومية أينما حلت. تعرف جيداً كيف تختار إطلالتها في كل ظهور لها، لتثبت لنا بكل بساطة أن الأناقة ليست حكراً على السجادة الحمراء وأنه بإمكانها أن تكون متألقة سواء على السجادة الحمراء أو في حياتها اليومية.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display("desktop-halfpage-single2"); });

يسمح أسلوب درة في انتقاء ملابسها للعديد من النساء بكل الأعمار الاستلهام منها وتعلم تنسيق الإطلالات على طريقتها. كما أن هناك من ينتظرن إطلالاتها اليومية التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام، وكذلك اختياراتها للقطع الفريدة من العلامات الراقية، إلى جانب تعاونها مع العديد من المصممين لتصميم كبسولات خاصة تحمل بصمتها، وذوقها وأسلوبها الفريد والمتميز. وقد اخترنا اليوم أن نلقي الضوء على أحدث إطلالاتها والتي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستغرام.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display("desktop-halfpage-single3"); });

تميل درة إلى الألوان الواهية وهذا كان واضحاً في أحدث إطلالة لها، حيث اختارت فستان قصير يجمع بين الأبيض والأسود من علامة فالنتينو الإيطالية، عكس مدى تناسق قوامها الممشوق. الفستان الذي يبدو بسيطاً أضافت له النجمة من أسلوبها الكثير فقد اختارت أن تنسق معه حقيبة باللون الوردي الترابي من علامة فندي وحذاء وردي بدرجة أفتح قليلاً من لون الحقيبة لتتوج نجمة الأناقة في لحظات وهي تحصد علامات الإعجاب والقلوب على مجموعة صورها.

المكياج والشعر

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وجذابة بفرق خصلات شعرها المموج الطويل من النصف كما تركته مسترسلاً على كتفيها. واكتفت بمكياج جذاب يرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النيود الفاتح المائل إلى الوردي على شفتيها.

اقرئي ايضاً : درة زروق تتألق بدرجات صيفية تجمع بين البرتقالي والأصفر في أحدث ظهور لها

*المصدر: فوغ العربية | ar.vogue.me
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com