لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

أروى جودة ترد على انتقاد إطلالتها في الجونة.. وتؤكد: لن أغالطهم

أروى جودة ترد على انتقاد إطلالتها في الجونة.. وتؤكد: لن أغالطهم

klyoum.com

التقت كاميرا فوشيا مع الفنانة اروى جودة ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي وبالتحديد وقت الاحتفال بعرض فيلم "كابتين الزعتري"، وقالت الفنانة أروى جودة إنها سعيدة بحصولها على ثقة المهرجان لتكون موجودة ضمن مسابقة النجمة الخضراء والتي تهتم بفكرة الحفاظ على البيئة وذلك خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وأشارت اروى لفوشيا، أنها من هواة الحياة البسيطة وهذا ما تجده في مدينة الجونة.

وعن إطلالتها والانتقادات التي تعرضت لها بسبب فستان الافتتاح قالت: "كنت عارفة إن هناك انتقادات ستوجه لي لكنني اكتشفت حالة حب شديدة من خلال وقوف بعض الأصدقاء بجانبي في هذه الأزمة عندما ضاع الفستان الذي كنت بصدد الظهور به في الافتتاح، لكنني لم اركز على التعليقات السلبية وخاصة اذا كان هجوم لمجرد الهجوم".

وعن هوايتها قالت أروى: "المزيكا والرسم أكثر هواياتي، وأفكر في أن أقدم أغنية قريبًا لكنني لن اتحول لمطربة ابدًا".

وأكدت اروى أنها تحب أغاني المهرجانات للغاية، وليست لديها مانع في تقديم أغنية على طريقة المهرجانات، وليست مشكلة اذا شاركت حمو بيكا وحسن شاكوش والصواريخ.

وعن فيلمها مع هيفاء وهبي "أشباح أوروبا"، قالت لا اعلم موعد عرضه لافتة الى إنها صورته وانتهي الموضوع بعد ذلك.

مهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به

يتكون برنامج المهرجان من ثلاث مسابقات رسمية مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص. يعرض المهرجان نحو 80 فيلمًا، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com