لايف ستايل

في فن

مشاهير

طقوس حنان مطاوع مع ابنتها في رمضان

طقوس حنان مطاوع مع ابنتها في رمضان

klyoum.com

كشفت الفنانة حنان مطاوع طقوسها خلال شهر رمضان.

وقالت حنان مطاوع خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" عبر قناة "صدى البلد": في رمضان بخصص وقت للعب مع بنتي ووقت للصلاة وقراءة القرآن والجلوس مع أسرتي.

كما كشفت حنان مطاوع عن كواليس شخصية "سخية" التي تقدمها في مسلسل "وعود سخية" في رمضان 2023 قائلة: شخصية "سخية" صعبة ومش سهل الخروج منها، لما أنا وجوزي بنتخانق يقولي أرجعي حنان أنتي مش "سخية" هي شخصية مأثرة فيا جدا لأن ردود أفعالها مش بسيطة هي شخصية صعبة ومش شبهي وهتاخد وقت عشان أخرج منها.

وأوضحت حنان مطاوع أن مسلسل "وعود سخية" لم يكن في خطتها قائلة: كنت بحضر لمسلسل 30 حلقة واتأجل، بعدها بدأت تصوير مسلسل "سره الباتع"، وعرض عليا المنتج ممدوح شاهين فكرة مسلسل 15 حلقة واخترت قصة "سخية" وبدأنا الكتابة، المسلسل رحلة لإنسانة تعرضت لظلم وليها ردود فعل مختلفة.

ومسلسل "وعود سخية" بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام، تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

من جهة أخرى، تشارك حنان مطاوع ايضًا في مسلسل "سره الباتع"، ويعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وتقدم حنان شخصية ريفية تحب أحمد السعدني خلال أحداث العمل، ويضم العديد من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، شمس الكويتية، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com