لايف ستايل

في فن

مشاهير

أصالة تكشف عن كلمة سر هاتفها المحمول: أخجل من إخفائها

أصالة تكشف عن كلمة سر هاتفها المحمول: أخجل من إخفائها

klyoum.com

معروف عن الفنانة السورية أصالة صراحتها وعفويتها في أي لقاء تظهر فيه، وهو ما يضعها كثيرا في مواقف صعبة، لكن وصل الأمر معها لكشفها عن كلمة السر الخاصة بهاتفها المحمول.

وحلت أصالة ضيفة على برنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة "القاهرةوالناس" وفي الجزء الأول من حلقتها، قالت أصالة إنها لا تخفي كلمة السر الخاصة بهاتفها المحمول على أي شخص، لأنها تخجل إذا طلب منها شخص ما أن يرى شيء في هاتفها من عدم تمكنه من فتحه.

وكشفت أصالة الرقم الخاص الذي يفتح الهاتف في البرنامج دون تردد قائلة: "ممكن أدي باسورد تليفوني لأي حد معنديش حاجة أخاف منها، باسوورد تليفوني 555678".

وأوضحت أصالة أنها تخجل من عدم إعطاء الثقة للشخص الآخر، تخجل من تخوين أي شخص، وأكدت أنها لا تخجل من الاعتذار، خاصة أنها تخطيء كثيرا بسبب اندفاعها لذا دائما تعتذر عن أي خطأ قائلة: "أنا تلقائية بزيادة ومرات الكلام لا يمر بفلتر العقل، بغلط وأنا أحاسب نفسي يوم بيوم وأفكر مساء قبل النوم من أغضبت حتى اعتذر له".

وأكدت أصالة أنها ذهبت لثلاثة أطباء نفسيين قائلة: "أنا ملوثة بحاول أنظف حالي، الأزمات التي مررت بها وأذهب لأطباء نفسيين ومع كل هذا أنا أكيد لست كما كنت في الماضي، في الماضي كنت أحلى".

على جانب آخر، اعترفت أصالة بتعرضها للخيانة أكثر من مرة خلال زيجاتها السابقة.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com