لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

ماجدة الرومي وأندريا بوتشيلي في "ليالي السعديات" في أبو ظبي

ماجدة الرومي وأندريا بوتشيلي في "ليالي السعديات" في أبو ظبي

klyoum.com

تتواصل فعاليات وحفلات «ليالي السعديات» الفنية والغنائية والموسيقية المتميزة في أبو ظبي، بعد أن أقيم حفلين خلال شهر يناير/ كانون الثاني الحالي لكل من الفنانة الأميركية ماريا كاري، والفنانة الإيرانية كوكوش.

من المقرر أن يستكمل المهرجان فعالياته غدا بحفل للموسيقار العالمي أندريا بوتشيلي، على أن يقام حفلين فى شهر فبراير/ شباط المقبل، الأول يوم الثالث للفنان العالمي ستينغ، والثانية يوم العاشر، للفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي.

وتختتم الفعاليات في شهر مارس/ أذار، حيث سيحيي الفنان توم جونز حفلا في الأول من مارس، على أن يختتم الفنان الأميركي جون لينجد ليالي السعديات في الثاني من الشهر ذاته.

و"ليالي السعديات"، هي سلسلة فعاليات موسيقية تقام في الهواء الطلق، في جزيرة السعديات وسيتمتع هذا المكان المفتوح في الهواء الطلق بخلفية مذهلة من مناظر جزيرة السعديات، إذ من المقرر أن يستلهم الجمهور من المواهب الموسيقية على خشبة المسرح ومناظر المؤسسات الثقافية الرائعة في الجزيرة.

يذكر أن "حياكم في أبوظبي"، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات "ليالي السعديات" بالتعاون مع ميرال، والسعديات أبوظبي، والدار. ومن المقرر الإعلان خلال الأسابيع المقبلة عن المزيد من أساطير الموسيقى المشاركين في الحفلات.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com