لايف ستايل

غالية

حياتنا

عادات سيئة تجنبيها بعد الولادة القيصرية

عادات سيئة تجنبيها بعد الولادة القيصرية

klyoum.com

تقع العديد من النساء الحوامل الجدد في بعض الأخطاء بعد الولادة القيصرية، الأمر الذي يؤثر على صحتهن بطريقة سلبية، وبالتالي لا بد معرفة هذه العادات من أجل تجنبها والابتعاد عنها، وأبرزها ما يلي:

أولا، عدم شرب كميات كافية من الماء بشكل يومي ما لا يقل عن 8 أكواب، من العادات الخطرة على صحة المرأة بعد الولادة القيصرية، بحيث يصعب تجفيف جرح القيصرية، لذلك يجب شرب الماء بشكل كافي للحفاظ على رطوبة الجسم والشفاء بشكل أسرع.

ثانيا، عدم أخد قسط كافي من الراحة يكلف المرأة الحامل الكثير بعد الولادة القيصرية ويؤخر عملية الشفاء، لذلك يجب عليك الحصول على وقت كافي للنوم خلال اليوم، من أجل المساعدة على شفاء جرح القيصرية واستعادة صحتك.

ثالثا، تجاهل الجرح وعدم مراقبتك وتنظيفه بشكل يومي هي أيضا من الممارسات والعادات الخاطئة التي تقوم بها المرأة بعد الولادة القيصرية، والتي تتسبب لها في التهابات الجرح وتأخر تعافيه.

رابعا، الاستحمام الكامل قبل وقف النزيف وشفاء الجرح، والجلوس على بركة سباحة مشتركة، من الأمور السيئة والخطرة التي قد تتسبب في تدهور صحة الحامل بعد الولادة القيصرية.

خامسا، فرك منطقة جرح القيصرية بقوة أثناء تنظيفه بالماء، والشد بقوة أثناء محاولة إخراج الفضلات، كلها أمور تؤخر عملية شفاء المرأة الحامل بعد عملية القيصرية.

*المصدر: غالية | ghalia.lesiteinfo.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com