لايف ستايل

في فن

مشاهير

عمرو أديب عن تامر حسني: عنده قدرة غير طبيعية على التفاعل مع الناس

عمرو أديب عن تامر حسني: عنده قدرة غير طبيعية على التفاعل مع الناس

klyoum.com

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن الفنان تامر حسني والحفلات التي أحياها مؤخرا سواء في الساحل الشمالي أو في الأردن وغيرها.

وقال عمرو أديب في حلقة الجمعة من برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر عن تامر حسني: الحفل الجماهيري مش أي مطرب يقدر يغني فيه، في مطرب يقدر يطلع وسط 300 أو 400 شخص ومطرب يحيي فرح ومطرب يطلع وسط آلاف، ومن الناس اللي محترفة في الموضوع دا تامر حسني، عمل في 20 يوم 3 حفلات في الساحل وحفل أنا حضرته في إسبانيا وحفل مهرجان الجرش، تامر عنده قدرة غير طبيعية على التفاعل مع الناس.

وتابع: الراجل بيدخل المدرج والناس اللي فاهمة عربي واللي مش فاهمة عربي مستمتعة بالمزيكا بتاعته، وأغنيته "هدلعني" مكسرة الدنيا سواء موجود في المكان أو لا أي دي جي لازم يشغلها.

وكان تامر حسني أحيا مساء الجمعة 5 أغسطس، حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن.

وعبر عن سعادته بهذا الحفل والحضور الجماهيري الكبير وقال: تشرفت بإحياء حفل مهرجان جرش الدولي بالأردن أمام الشعب الاردني الحبيب الكريم، تكريمي على مسرحكم العظيم شرف كبير جدا لي، كل الشكر للآلاف اللي حضروا، واللي محضروش إن شاء الله نعملهم حفلة تانية، فعلا كانت من أجمل حفلات حياتي، شكرا للشعب الأردني الحبيب".

وطرح تامر حسني خلال الأيام الماضية ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عشأنجي" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب"، ويضم 9 أغنيات ومن إنتاج شركة روتانا.

يذكر أن تامر حسني عرض له مؤخرا فيلم "بحبك" من تأليفه وإخراجه وبطولته إلى جانب هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com