لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

أيمن زيدان عن شخصيّته في "زقاق الجن": شرّير مغزول ببعض الدفء والطرافة

أيمن زيدان عن شخصيّته في "زقاق الجن": شرّير مغزول ببعض الدفء والطرافة

klyoum.com

اعتبر الفنان السوري أيمن زيدان أن مسلسل "زقاق الجن"، تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج الفني، لا يمكن توصيفه بعمل بيئة شامية؛ لأنه عبارة عن حكاية مفترضة ومتخيلة ولم تحدث، وليس هناك محاولة لمقاربة البيئة الشامية خلال التاريخ الذي يتمثل بمطلع القرن المنصرم الذي تجري فيه الأحداث.

وكشف زيدان أن إطار الأحداث اجتماعيا، لشخص يريد ترتيب العالم والمحيط وفق فهمه وقناعاته، ويتحول مع مسار المسلسل إلى مصير تراجيدي وينتهي نهاية موجعة ومؤلمة، ليدرك متأخرا أنه لا يستطيع أن يرسم العالم وفق ما يحب ويشتهي، فالعالم أكبر من محيط أفكاره ومحاولاته لتضييق هذا العالم أو رسمه كما يحب.

وبيّن في حديث مع موقع "فوشيا" من كواليس التصوير أنه يقدم شخصية يغلب عليها طابع الشر، لكنه شرّ مغزول ببعض الدفء والطرافة، وهذه المشاعر المركبة هي التي شجعته على أداء هذا الدور المنوع الذي يمثل اقتراحا لأداء دور شرير ولكنه يتضمن نوعا من التلون الداخلي، ويمكن وصفها بالشخصية الغنية في كثير من المفاصل.

وأضاف زيدان أنه لا بدّ من إنصاف المرأة؛ لأنها تعرضت للكثير من الظلم في هذه الدراما، وبدأ الالتفات إلى هذا الموضوع في السنوات الأخيرة.

من جهة أخرى، أوضح زيدان أنه لن يقدم للجيل الشاب نصائح، ولن يجعل نفسه قيّما على أحد، ولكن يمكن أن يقدم خلاصة عمر وتجربة طويلة، فالموهبة ليست مسألة ساكنة، ولا بدّ أن يكون الشخص وفيّا لموهبته، والدفاع عنها وعدم الركون إلى أية نجاحات آنية أو سريعة.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com