لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

مفيد فوزي يفارق الحياة عن 89 عاماً.. وابنته تعلن موعد الجنازة

مفيد فوزي يفارق الحياة عن 89 عاماً.. وابنته تعلن موعد الجنازة

klyoum.com

توفي اليوم الأحد، الإعلامي المصري مفيد فوزي عن عمر يناهز 89 عاماً، بعد رحلة معاناة مع المرض، وفق ما أعلن الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري، مصطفى بكري عبر حسابه في موقع تويتر.

وكتب بكري تغريدة، أعلن فيها وفاة فوزي بعدما أمضى نحو شهر في أحد المستشفيات، قائلاً "وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان".

ابنته تعلن موعد جنازته

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نسبت لابنته حنان تعلن فيها موعد الجنازة والعزاء، حيث كتب فيها "بابا سافر السما عند ربنا. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهراً في كنيسة المرعشلي في الزمالك والعزاء غداً الاثنين الساعة السادسة في ذات الكنيسة".

محبوه ينعونه

ومع إعلان وفاته، حرص العديد من المشاهير على نعي الراحل عبر حساباتهم في "السوشال ميديا"، حيث كتب الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر تغريدة قال فيها "وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي النادر مفيد فوزي تاريخ كبير ودعناه النهارده البقاء لله".

وكتب ‏‏‏لاعب الأهلي ومنتخب مصر وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سابقاً مجدي عبد الغني "خالص العزاء في وفاة الإعلامي والكاتب الصحفى الكبير مفيد فوزي، أحد أهم قامات ورواد الإعلام المصرى والعربي عبر تاريخه".

وكتب الإعلامي عمرو الليثي تغريدة قدّم فيها العزاء لأسرة الراحل، وقال "خالص العزاء في وفاه الاعلامي الكبير الاستاذ مفيد فوزي و عزائي للاخت العزيزه حنان مفيد فوزي".

خضع لعملية جراحية

إلى ذلك، ذكرت وسائل إعلام محلية في تقارير نشرتها عقب إعلان وفاة الإعلامي المصري، أن "مفيد فوزي خضع في وقت سابق لعملية جراحية، لتركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية".

وأشارت إلى أن "الوعكة الصحية التي تعرض لها لم تكن السبب الوحيد في دخوله المستشفى، حيث تعرض لأزمة نفسية بعد وفاة اثنين من أقرب أصدقائه، وهما الفنان سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر".

من هو مفيد فوزي؟

اشتهر مفيد فوزي ببرامجه الحوارية الجريئة، ولقب بـ"المحاور"، حيث حاور العديد من الشخصيات السياسية والفنية والمشاهير، وكان متزوجاً من الإذاعية المصرية الشهيرة آمال العمدة، التي توفيت عام 2001، وأنجبا الصحفية حنان مفيد فوزي.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com