لايف ستايل

مجلة لها

موضة

كريستين ستيوارت نجمة الحملة الإعلانية لمجموعة Métiers d’art 2020/21 "Le Château des Dames" من "شانيل" CHANEL بعدسة Juergen Teller "يورغن تيلر"

كريستين ستيوارت نجمة الحملة الإعلانية لمجموعة Métiers d’art 2020/21 "Le Château des Dames" من "شانيل" CHANEL بعدسة Juergen Teller "يورغن تيلر"

klyoum.com

Metiers dart 2020-21

يضجّ قصر شينونسو Château de Chenonceau بتاريخه وألغازه في الحملة الإعلانية لمجموعة CHANEL Métiers d’art 2020/21. فبعد عرض المجموعة في 3 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، وتصويرها في الردهة الكبيرة بأرضيتها السوداء والبيضاء، تستمر هذه الحملة الإعلانية في استكشاف "Château des Dames": وها هي الممثلة وسفيرة شانيل Kristen Stewart تبحر في استعراض رومانسي أمام عدسة المصور يورجن تيلر. ومع خلفية خريفية تمزج بين الطبيعة والهندسة المعمارية ، حول القصر وحدائقه، تعبّر هذه الصور الفوتوغرافية عن حداثة المجموعة التي ابتكرتها فيرجيني فيارد بدعم من الخبراء الحرفيين لمجموعات Métiers dart من شانيل CHANEL ، مثل Lesage و Montex و Lemarié و Lognon و Goossens و Maison Michel و Massaro.

جمعت فيرجيني فياردـ، المديرة الفنية لمجموعات أزياء شانيل CHANEL ، مصادر إلهام مختلفة بأسلوب الروك كما في السترة الجلدية السوداء المزينة باللآلئ والمسامير والأزرار المجوهرة المترافقة مع رومنسية الفستان الأسود من الأورجانزا الشفافة وبلوزة الدانتيل العاجية مع تنورة الشيفون السوداء والحزام المطرز. ولا ننسى المعطف المخملي الأسود الطويل مع أساور الساتان المزخرفة بنقوش مضرّبة وفستان التول الحريري مع ياقة الشيقون المزين بالخرز الذهبي في إشارة إلى عصر النهضة ورموز الدار. أما سترة شانيل CHANEL فأعيد ابتكارها على شكل بذلة باللونين الأبيض والذهبي مع ضفيرة مطرزة.

الحملة الإعلانية من بطولة كريستين ستيوارت وتستحضر صورة النساء اللواتي عشن في Château de Chenonceau ، من كاثرين دي ميديشي إلى ديان دي بواتييه ، وكذلك النساء المعاصرات.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com