لايف ستايل

في فن

مشاهير

مسلسل "بابا جه" الحلقة الأخيرة - أكرم حسني يفتح محل كشري

مسلسل "بابا جه" الحلقة الأخيرة - أكرم حسني يفتح محل كشري

klyoum.com

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بابا جه" لأكرم حسني عن مفاجآت كثيرة، جعلتها تتصدر تريند منصة أكس بالتزامن من عرض الحلقة.

وقرر هشام (أكرم حسني) رفض عرض بيع مشروع بابا جه بـ 30 مليون جنيه، واعترف أمام الجمهور على التليفزيون بأن لا شيء يمكن أن يعوّض مكان الأب وأنه لا يُستأجر، وذلك بعدما اكتشف أن ابنته أرادت استئجاره لكي ينفذ لها طلباتها، ليعرف هشام أنه كان أبا لجميع الأطفال إلا ابنته.

وقرر هشام في النهاية فتح محل كشري تحت اسم بابا جه، وقد لاقى المشروع إقبالًا كبيرًا بعدما أصبح هشام أحد المشهورين، ليستكمل هشام مسيرة والده في الكشري، وساعده في ذلك زوجته ولاء (نسرين أمين) وابنته جودي.

وفاجأ أكرم حسني جمهوره في الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا جه، بإطلاق أغنية لذاذة للنجم رامي صبري، وهي من إنتاج شركة ‏Ideology production، كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

قصة مسلسل "بابا جه"

فكرة المسلسل مأخوذة من كتاب كوري يحمل عنوان dad for rent (أب للإيجار) وتدور أحداثه في 15 حلقة.

أبطال مسلسل "بابا جه"

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com