لايف ستايل

في فن

مشاهير

مايا دياب في موقف محرج بسبب "فوبيا" الأماكن الضيقة ودواء مجهول

مايا دياب في موقف محرج بسبب "فوبيا" الأماكن الضيقة ودواء مجهول

klyoum.com

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن أنها تعاني من "فوبيا" الأماكن الضيقة عموما، والطائرات الصغيرة خاصة، وذلك رغم كثرة السفريات التي تقوم بها.

جاءت تصريحات مايا دياب في كواليس حلقتها من برنامج "غنيلي بالجو"، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر قناة MBC1، حيث قالت: سعيدة جدا باستضافتي في البرنامج لأني أعرف وسام منذ فترة طويلة وأشعر بأنه من العائلة، وأحبه على الصعيد الشخصي، بالإضافة إلى أن فكرة البرنامج جديدة.

وردا على سؤال الإعلامية دانة الأشقر ببرنامج MBCTrending هل لديك أي خوف من الطائرات؟ قالت: في السابق لم تكن عندي مشكلة، وفجأة أصبحت أخاف من الأماكن الضيقة والمغلقة، وأتضايق جدا إذا كانت الطائرة صغيرة وضيقة.

وأضافت: "مرة كنا في أوروبا وسافرنا بطيارة صغيرة جدا، لدرجة لما شفتها من برا بدأت أبكي، ولما طلعنا الطيارة كان حواليا عالم كتيرة وفضلت أبكي، وشخص معنا أعطاني حبة دواء وقعدوني جنب راكب من الشرق الأقصى مش عارفة هو مين، وكل ربع ساعة يلاقوني نايمة على كتفه، ونمت عليه طول الرحلة".

يذكر أن مايا دياب حضرت مؤخرا أسبوع الموضة في باريس، وتداول مستخدمو مواقع التواصل العديد من صور إطلالاتها خلال الفعالية.

وطرحت مايا دياب في يوليو الماضي أحدث أغانيها المصورة مع المخرج رجا نعمة، وتحمل اسم "عيش أحلى سنين"، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com