لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

يسرا لـ"لها": لا صحة لتوقف مسلسلي الرمضاني

يسرا لـ"لها": لا صحة لتوقف مسلسلي الرمضاني

klyoum.com

يسرا

كشفت النجمة الكبيرة يسرا في تصريحات خاصة لـ "لها" بأنه لا صحة للأخبار التي انتشرت مؤخرا حول توقف مسلسلها الدرامي الرمضاني الجديد "حمدلله على السلامة"، مؤكدة أنها ستبدأ التصوير على مسلسلها الجديد عقب عودتها للقاهرة بعد إنتهاء فعاليات مهرجان البحر الأحمر بجدة، مشيرة إلى أنها تنتظر أيضاً عرض مسلسلها الجديد مع mbc "روز وليلى".

كما علمت "لها" من مصدر داخل شركة "العدل غروب" أن الشركة استقرت على خوض الفنانة يسرا السباق الدرامي الرمضاني المقبل بعد أن أثيرت أقاويل عن انسحابها من المشاركة في دراما رمضان.

وأكد المصدر أن الشركة أعلنت حالة الطوارئ خلال افترة القادمة حيث قرر المنتج جمال العدل أن يبدأ التصوير يوم ١٥ كانون الأول (ديسمبر) الحالي كحد أقصى لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل والذي اختار له صناعه عنوان "حمدالله على السلامة"، كاسم مبدئي له، وذلك عقب عودة يسرا من مهرجان البحر الأحمر حيث قرر المهرجان تكريم يسرا تقديراً لمساهمتها الاستثنائية في صناعة السينما العربية، وذلك بمنحها جائزة اليُسر الفخرية الذهبية في حفل افتتاح دورته الثانية، التى انطلقت منذ أيام.

مسلسل "حمدالله على السلامة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويضم مجموعة كبيرة من النجوم بجانب يسرا على رأسهم محمد ثروت وشيماء سيف.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com