لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

جيما دريوسي: لست ضد عمليات التجميل.. ولا علاقة لي بالموضة

جيما دريوسي: لست ضد عمليات التجميل.. ولا علاقة لي بالموضة

klyoum.com

كشفت الفنانة السورية جيما دريوسي عن مواهبها بعيدا عن التمثيل مبينة في حديث مع موقع فوشيا أنها تحب ممارسة الرياضة، وتحب القراءة والمطالعة، وتحب تعلم أمور المكياج وتصفيف الشعر، خاصة وأنها تفكر بافتتاح مشروعها الخاص المتعلق بالتجميل في حال قررت أن تغير شيئاً في حياتها.

وحول موقفها من عمليات التجميل قالت في حديث مع موقع فوشيا إنها لا تمانع من إجراء مثل هذه العمليات إن كان الشخص يحتاج، فهي قد أوجدت نظراً لحاجة البعض لها، ولحب البعض الآخر بتغيير معين في شكلهم، أو لتصحيح ما يراه البعض أجمل مما هو عليه.

أما عن علاقتها بالموضة وتتبعها لآخر خطوط الموضة أوضحت أنها تحب من الأزياء ما يناسبها، ولاعلاقة لها بالموضة، ولا تبحث عما هو ترند، ولا عما يتبعه البعض.

ووجهت رسالة إلى القائمين على الوسط الفني متمنية أن تملأ المحبة قلوبهم، وحياتهم، وأن يبتعدوا عن حل مشكلاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت أن أقرب أصدقائها من داخل الوسط الفني هن سحر فوزي وأمل عرفة ووفاء موصللي، بينما أمنيتها تبتعد عن الحياة الشخصية على اعتبار أنها حققت كل ما ترغب به، لكنها تتمنى ألا ترى موجوعاً أو فقيراً في هذا العالم.

ورفضت دريوسي فكرة أن تقدم برنامجاً ما، أو أن تصبح مذيعة على اعتبار أن هذه المهنة لها مختصين بها، درسوا وتعبوا وهم الأحق بها.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com