لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

النجوم يحتفلون بفوز المغرب أمام بلجيكا.. وأصالة أصابت بتوقعاتها

النجوم يحتفلون بفوز المغرب أمام بلجيكا.. وأصالة أصابت بتوقعاتها

klyoum.com

احتفى عدد من المشاهير ونجوم العالم العربي، بفوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة في مونديال قطر.

وكانت النجمة السورية أصالة نصري من أوائل النجوم الذين تفاعلوا مع مباراة المنتخب المغربي، حيث شاركت توقعها بفوز المغرب بالمباراة من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت: "مصمّمه دخّل حالي بالرياضة ومو مشكله لو غلطت بمسح الغلط ياما سامحتوني على أخطاء.. ومرّه تانيه المغرب رح يفوز بلجيكا بواحد صفر بإذن الله.. تفضّلوا".

وردت أصالة على تغريدة متابع، عبّر عن حزنه من إلغاء هدف اللاعب حكيم زياش في الشوط الأول بداعي التسلل، وكتبت النجمة السّورية بثقة كبير: "في واحد تاني".

وبعد أن نجح منتخب المغرب في تحقيق الفوز، أكدت أصالة أنها توقعت ذلك بجدارة، وكتبت: "مبروك يا طيبين المغرب… آي تولد يو (بالإنكليزي)". أي (أخبرتكم).

وتفاعل الممثل المصري محمد هنيدي مع فوز المغرب من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: "مبروك أسود المغرب .. أداء قتالي رهيب ومستوى رائع .. الف مبروك للمغرب ولكل العرب .. شرفتونا يا رجالة".

ووصفت النجمة هيفاء وهبي المنتخب المغربي بـ "الأبطال"، وكتبت بتغريدة: "فعلاً أبطال.. المغرب أداء يليق ببطولة"، كما عبرت النجمة اللبنانية إليسا عن فخرها بعروبتها، وعلقت عبر صفحتها على "تويتر": "ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع لمغرب بلجيكا رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي تا نقول للكل شو منقدر نحقق بالرياضة، مبروك المغرب".

فيما حرص النجم المغربي سعد لمجرد على تقديم التهنئة لمنتخب بلاده، من خلال نشر صورة له عبر صفحته على "إنستغرام"، ظهر من خلالها بالزي الرسمي للمنتخب، وكتب: "مبروك أسود الأطلس، فرحة كبيرة يعجز اللسان عن وصفها، الله يفرحكم".

كما تفاعلت النجمة المغربية دنيا بطمة مع فوز منتخب بلادها عبر "إنستغرام"، ونشرت مقاطع فيديو وصور، توثق احتفالها بالفوز، وكتبت: "رفعتوا راسنا يا أسود".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com