لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

ليلى أحمد زاهر وسط الثلوج والجبال في برومو أغنيتها الأولى "كلمة أخيرة"

ليلى أحمد زاهر وسط الثلوج والجبال في برومو أغنيتها الأولى "كلمة أخيرة"

klyoum.com

وثقت الفنانة المصرية الشابة، ليلى زاهر، ابنة الممثل أحمد زاهر، برومو أغنيتها الأولى "كلمة أخيرة"، من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.

وأظهرت لقطات البرومو ليلى زاهر بين الثلوج والأجواء الباردة والجبال، وسط احتفاء من والدها الفنان المصري الذي قدم لها الدعم والمساندة لأولى خطواتها الغنائية بعد أن شقت طريقتها في التمثيل منذ الطفولة.

وكتب أحمد زاهر على البرومو المنشور عبر صفحة ليلى في إنستغرام: "مبروك يا حبيبة قلبي إن شاء الله هاتكسري الدنيا".

كما تلقت الفنانة الشابة المساندة من مشاهير وأصدقاء والدها في الوسط الفني، الممثلة روجينا، محمد جمعة، إيهاب عبد الواحد، إسلام زكي، وغيرهم.

وكانت ليلى زاهر تؤدي مقاطع غنائية من باب الهواية في البداية، إن كان في حفل تخرجها بأغنية "سقفة"، أو خلال حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، وأدت أيضًا أغنية "أنا لايقة على النجومية" مع شقيقتها ملك زاهر في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي.

وفي الأعمال الفنية الأخرى، على جانب آخر، تشارك الفنانة ليلى زاهر في فيلم "مطرح مطروح" والمقرر عرضه في السينما خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة العمل مع ليلى زاهر كل من: محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفي بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

كما كشف الفنان والمنتج الفني هشام جمال عبر صفحته في إنستغرام، عن عمل فني جديد سيجمعه مع الفنانة ليلى أحمد زاهر، خلال الفترة المقبلة.

أما آخر أعمال ابنة أحمد زاهر الدرامية فكان مسلسل "في بيتنا روبوت 2″، والذي حقق نجاحا أثناء عرضه في دراما رمضان 2022، بمشاركة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com