لايف ستايل

فوشيا

موضة

إطلالات أنيقة ومريحة مناسبة للسفر خلال فصل الصيف

إطلالات أنيقة ومريحة مناسبة للسفر خلال فصل الصيف

klyoum.com

تفضل العديد من السيدات خلال فصل الصيف السفر لتقضية أوقات ممتعة في أماكن جديدة وبعيدة، البعض قد يذهبن لتقضية هذه العطلة مع العائلة والبعض الآخر قد يذهب مع الأصدقاء، لكن في كل الأحوال عليكِ ترتيب حقائب السفر، وإختيار الملابس المريحة والأنيقة في ذات الوقت.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الإطلالات لمدونات ومؤثرات على السوشال ميديا يمكنكِ الإستعانة بهن لتنسيق إطلالاتك خلال السفر.

لا داعي لارتداء الفساتين الرسمية خلال السفر؛ إذ يمكنكِ الإستعانة بفسان قطني طويل باللون الأسود، واختاري معه صندل صيفي مريح، ولتكسري من رتابة إطلالتك إختاري القبعة القش، والاكسسورارات الملونة، والجميل في هذه الإطلالة أنها مكوّنة من قطع لا يمكن الاستغناء عنها وحتماً ستحتاجين إليها طوال رحلتك.

لا تتخلى معظم السيدات خلال السفر عن الليغنغز الجلد، فهو أساسي لأنه من القطع المريحة والعملية، ويناسب السفر سواء أكان في الطائرة أو القطار أو الحافلة، كما أنه مثالي للإطلالات اليومية خلال السفر؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة صيفية ناعمة باللون الأبيض، وجاكيت طويل باللون الرمادي.

يُعد القميص الكاروهات ليس فقط قطعة أساسية في خزانة ملابس جميع الفتيات، ولكن أيضاً يعتبر قميصاً مناسباً لإطلالات السفر، خاصةً وأنه يعطينا الإطلالات الكاجوال الشبابية التي نريدها في السفر، ويمكنكِ تنسيقه مع الجينز كما يمكنكِ ارتداء تيشرت ناعم وتركه فوق تيشيرت.

أصبح الجمع بين الجينز الأسود والجاكيت الجينز صيحة رائجة خلال الأعوام الماضية، كما أنها من الإطلالات المناسبة للسفر؛ إذ يمكنكِ اختيار الجاكيت الجينز ووضعه على الكتفين، وتنسيقه بنطلون جينز ضيق باللون الأسود وقميص صيفي ناعم.

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند وضع الملابس في حقائب السفر هي وضع البنطلون الجينز والأحذية المريحة، فبعد رحلة طويلة هذه القطع الأساسية بالنسبة إلى أي فتاة؛ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجيمز الأزرق مع قميص بسيط باللون الأبيض، وانتعلي أي حذاء مريح.

يعتبر الفستان الرياضي من القطع المثالية للمناسبات غير الرسمية مثل السفر والرحلات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضي مريح، لتحصلي على إطلالة شبابية ومميزة في الوقت ذاته.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com