لايف ستايل

مجلة لها

موضة

تألقي بفستان رانيا يوسف البسيط... هذا سعره

تألقي بفستان رانيا يوسف البسيط... هذا سعره

klyoum.com

رانيا يوسف

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة رانيا يوسف، خلال حضورها إحدى المناسبات العامة، ظهرت خلالها وهي ترتدي فستاناً بطبعة جلد الحمار الوحشي، حمل توقيع دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana،

وأثار سعر الفستان الذي ارتدته رانيا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استطاع نشطاء على السوشيال ميدي الحصول على السعر الذي بلغ سعر 1880 دولاراً أميركياً، مما أثار الدهشة بين متابعيها، بسبب سعره الذي اعتبروه باهظاً جدًا.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة رانيا يوسف بجوار الفنانة سمية الخشاب في بطولة فيلم "التاروت"، بعدما حلت بديلة للفنانة إنجي المقدم التي أعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، الفيلم من تأليف معتز المفتي ومن إخراج إبرام نشأت، حيث بدأت النجمتان في تصويره منذ أيام.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعيش حالة من الانتعاشة الفنية حيث أعلنت عن مشاركتها في مسرحية استعراضية بعنوان "قمر الغجر"، كما تنتظر عرض مسلسل "عالم تاني" الذي تقوم ببطولته بمشاركة عدد من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com