لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

نادين نسيب نجيم ترد على سيرين عبد النور: الفن لذّة وكيمياء واحترام

نادين نسيب نجيم ترد على سيرين عبد النور: الفن لذّة وكيمياء واحترام

klyoum.com

رفضت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيب الاتهامات التي طالتها بعدم قبولها التعاون مع مواطنتها المغنية والممثلة سيرين عبد النور، مؤكدة أن "الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة"، وأنها "غير مضطرة للعمل مع ناس ليست مريحة"، وفق ما نشرته نادين عبر حسابها في موقع تويتر.

وعقب انتشار تغريدة للإعلامي اللبناني نيشان كشف بها عن سبب فشل التعاون بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور في مسلسل واحد، مشيرا إلى إن سيرين عبد النور أخبرته أن نادين نجيم رفضت الفكرة، وسارعت الأخيرة للرد على تلك التغريدة التي أثارت جدلا كبيرا بين جمهور النجمتين.

رد نادين نسيب نجيم

وقالت بطلة مسلسل "صالون زهرة" في تغريدة حظيت بتفاعل واسع وردود عديدة "حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة. إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

ومن ضمن الردود التي أعادت نادين نجيم نشرها: "بس بدي قلك شغلة أبدا انت مش مضطرة توافقي على عمل مع ناس مش مريحة، مش فوق ضغط الشغل ضغط نفسي كمان، محد اله فيكي ومش مجبورة انت بحدا، وبعد موقف اليوم أكدتي للكل أن رفضك صحيح 100%، مش منطق تشتغلي مع ناس بأقل فرصة بدهم يكبوا سم عليك وصرعها لتحط نقطة ضدك أكبر دليل".

وعلّقت نادين على التغريدة السابقة بالقول "شكرًا اختصرتي الكلام. سكرنا على الموضوع وتصبحوا على خير".

كذلك، أعادت نادين نشر تغريدة تتضمن مقطعا من مقابلة أجريت معها على هامش إحدى الفعاليات في وقت سابق، تؤكد خلاله أن جدول أعمالها لعامي 2020 و2021 مليء وأن فكرة التعاون مع سيرين عبد النور لم تطرح عليها، تاركة الباب أمام هذا التعاون مفتوح في المستقبل.

وأرفقت الفيديو بتعليق من كلمة واحدة "بسيطة"، فيما كان ناشر الفيديو قد علّق عليه بالقول "هيدا الفيديو اللي عم تحكي عنه اللي حاولت تضلل العالم في وانت ما في أرقى من إجابتك كانت وما في أصدق منها وأهم شي الأستاذ صادق قلها مش مأكد لأنه فعلاً هو ما طرح ولا فكرة المذيعة طرحت عليه سؤال مش أكثر".

بسيطة … https://t.co/g61cUeOVXI

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com