لايف ستايل

في فن

مشاهير

مراد مكرم يحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة السابعة من "الغرفة 207" في الليل

مراد مكرم يحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة السابعة من "الغرفة 207" في الليل

klyoum.com

وجه الفنان مراد مكرم نصيحة لجمهوره طالبهم فيها بعدم مشاهدة الحلقة السابعة في الليل.

وكتب مراد مكرم عبر حسابه على Facebbok: نصيحة بجد، اللي لسه ماشفش الحلقه السابعة من غرفه 207، ما يشوفهاش بالليل....خليها الصبح أحسن… ده أنا قاري المسلسل وممثل معاهم واتخضيت جسمي قشعر....نصيحة بلاش بالليل وقد اعذر من انذر.

وأصبحت الحلقة السابعة متاحة عبر منصة "شاهد vip" ويبدو أن بها الكثير من مشاهد الرعب لذا أطلق مراد مكرم هذا التحذير.

على جانب آخر، كان مراد مكرم كشف لـFilFan.com كواليس تحضيراته للمسلسل وإجادته للغة الإيطالية وقال: تحضيراتي للشخصية كالمعتاد مع أي شخصية أقدمها أتخيلها في البداية واتناقش مع المخرج والكاتب، لكن الإضافة في شخصية "الخواجة مايكل" هي جلساتي مع مصحح اللغة الإيطالية، أنا أفهم إيطالي لكن لا أتحدث به وكنت أحتاج لجلسات مع مصحح اللغة قبل التصوير، وحتى وقت التصوير كان دائما متواجد لتصحيح أي شيء.

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com