لايف ستايل

في فن

مشاهير

خاص توفيق عبد الحميد: الانزلاق الغضروفي سبب غيابي وتعمدت نشر صوري الخاصة لتوثيق حسابي على Facebook

خاص توفيق عبد الحميد: الانزلاق الغضروفي سبب غيابي وتعمدت نشر صوري الخاصة لتوثيق حسابي على Facebook

klyoum.com

لفترة طويلة عانى الفنان توفيق عبد الحميد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه وتنشر تصريحات وأخبار خاطئة عنه.

وقرر توفيق عبد الحميد قطع الطريق أمام كل شخص سيحاول انتحال شخصيته، ونشر صورا جديدة له عبر حسابه على Facebook لتكون خير دليل على أنه الحساب الوحيد له.

وتواصل FilFan.com مع الفنان توفيق عبد الحميد، الذي أكد أنه تعمد نشر هذه الصور التي جاءت عفوية وطبيعية، حتى يثبت للجميع أنه حسابه الرسمي، ولا يتم الاعتماد عل أي صفحة مزيفة وأخذ تصريحات منها.

وأضاف توفيق عبد الحميد موضحا أنه لم يفكر في توثيق الحساب، ويرى أن هذه الصور التي تم التقاطها بدون ترتيب أكبر دليل أنه حسابه الخاص.

وعن غيابه الفترة الماضية قال توفيق عبد الحميد أنه عرض عليه أعمالا كثيرة لكنه رفضها لأنه يعاني من مشكلة الانزلاق الغضروفي الذي أثر على ظهره وساقه، وينتظر حتى يتعافى بشكل كامل أولا وبعدها يعود، لأن مهنة التمثيل مرهقة وتحتاج أن يكون في كامل صحته.

وعن الكوميكس الساخرة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقطات ومشاهد من أعماله قال إن بعضها يكون لطيفا ويضحكه، لكن بعض التعليقات تكون سخيفة ولا تعجبه ويرى أنها غير موفقة.

كما تحدث الفنان توفيق عبد الحميد عن استمرار نجاح مسلسل "حديث الصباح والمساء" مع كل مرة يعرض فيها وقال إن المسلسل يحمل قيمته ومنذ اللحظة الأولى كان يعرف أنه سيكون أحد أيقونات الدراما التليفزيونية وسيعيش طويلا لأن موضوعه يمكننا أن نناقشه اليوم وغدا.

وكان توفيق عبد الحميد نشر مجموعة صور عبر حسابه على Facebook ظهر فيها في منزله مع كلابه وكتب: "كاجو الولد اللى فوق السرير وجوكا البنت اللى جنب السرير صحبة وعشرة الأيام".

اقرأ أيضا:

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com