لايف ستايل

مجلة سيدتي

مشاهير

بـ"أغنية الغراب" مهرجان البحر الأحمر السينمائي يبدأ فعالياته وانطلاق الجلسات الحوارية

بـ"أغنية الغراب" مهرجان البحر الأحمر السينمائي يبدأ فعالياته وانطلاق الجلسات الحوارية

klyoum.com

يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة فعالياته لليوم التالي، بحضور نخبة من كبار نجوم الفن في العالم، وبدأ أولى عروضه بالفيلم السعودي «أغنية الغراب»، والذي يمثل السعودية رسميًّا في مسابقة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم دولي، بعد ترشيح اللجنة السعودية الخاصة بالأوسكار له.

وأوضح عاصم العواد خلال لقائه بـ"سيدتي" أنه فخور جداً بعرض فيلمه الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة الذي وصفه بالكبير، مؤكد أن تجربته في أول فيلم تعد مرحلة مختلفة عما كان سابقاً وقال "بدأت مرحلة صعبة وإن شاء الله الاستمرار فيها يكون سهل".

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم قصة الغراب حول الشاب ناصر الذي يشخّص بالسرطان فتتحول حياته إلى جحيم بعد ذلك، ولا ينقذه منه إلا الفتاة الجديدة الآسرة التي تسيطر على هواجسه، فيحيا مقاومًا مرضه على أمل الفوز بحبها، وبينما يواجه غياهب الموت لا يجد مفرًا من التدخل الجراحي الذي لا يمكن التكهن بنتيجته، فتتفاعل كل هذه الصراعات في قلبه وعقله معًا ويحيره السؤال الأبدي: هل تنجينا أغاني الحب من الانشغال بالموت؟

ويشارك في التمثيل النجوم عاصم العواد، إبراهيم الخير الله، وعبدالله الجفال، من إخراج وسيناريو محمد السلمان.

يذكر أن الفيلم السعودي «أغنية الغراب» واحد من فيلمين سعوديين مشاركين في مسابقة البحر الأحمر للأفلام الروائية الطويلة والمخصصة جوائزها للأفلام الجريئة والمبتكرة للمواهب المخضرمة والصاعدة، فيما سيبدأ عرض الفيلم السعودي الثاني بين الرمال في التاسع من ديسمبر الجاري.

جلسات حوارية

*المصدر: مجلة سيدتي | sayidaty.net
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com