لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

ماغي بو غصن لـ ناصيف زيتون: وجهك رح يكون خير علينا.. كيف رد؟

ماغي بو غصن لـ ناصيف زيتون: وجهك رح يكون خير علينا.. كيف رد؟

klyoum.com

بعثت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن رسالة للفنان السوري ناصيف زيتون بعد أن أطلق ليلة أمس شارة مسلسل "للموت" والذي تجسد به دور البطولة إلى جانب نخبة من زملائها الفنانين السوريين واللبنانيين.

وفي تغريدة لها عبر "تويتر" كتبت ماغي بو غصن: "ناصيف صوتك إضافة وإحساسك العالي شهادتنا مجروحة فيه.. شرفتنا صديقي ان شاء الله وجك رح يكون خير علينا كلنا".

ليعود ناصيف زيتون بمشاركة التغريدة عبر صفحته الخاصة، ويرد قائلا : "الله يوفقكم جميعا وانشالله هالسنة رح تكونوا منورين، الشرف الي وانشالله كلنا يكون وجهنا خير على بعض ممنون ذوقك"، وسط تفاعلات من المتابعين الذين عبروا عن حماستهم لانتظار العمل وإعجابهم الشديد بشارة المسلسل.

وكان ناصيف زيتون قد أطلق أغنية "أوقات" وهي شارة مسلسل "للموت" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك على قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات مازن ضاهر، ألحان أحمد بركات، وتوزيع المؤلف الموسيقي عمر صباغ.

ويقول مطلع الأغنية: "أنا من وجع الماضي جيت أنا من نقص الحب قسيت، أنا لو ما قلبي قويتو ما كنت بهالدنيي بقيت لو بجرح أوعى تعاتبني كان لازم أوقع تا قوم لو بدك ظالم تحسبني أحسن ما ابقى مظلوم".

كما شوقت ماغي بوغصن في وقت سابق متابعيها للشخصية التي ستجسدها بمسلسل "للموت"، ونشرت عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها في شخصية "سحر"، ظهرت فيها بشعر طويل مجعد ولوك عفوي لافت، وأرفقت ماغي الصورة بتعليق كتبت فيه: "شخصية سحر من مسلسل للموت رمضان 2021".

الجدير ذكره أن مسلسل "للموت" من إنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج لصاحبها المنتج جمال سنان زوج الفنانة ماغي بو غصن، والعمل من بطولة ماغي والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، والممثل اللبناني باسم مغنية، والممثلين السوريين خالد القيش، محمد الأحمد، بالاشتراك مع الممثلين أحمد الزين فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود وفيفيان أنطونيوس.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com