لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

نجوم الصف الأول في حفل ميلاد ليوناردو دي كابريو

نجوم الصف الأول في حفل ميلاد ليوناردو دي كابريو

klyoum.com

اجتذب حفل عيد ميلاد الممثل ليوناردو دي كابريو الـ 49، حشدًا من نجوم الصف الأول من جميع أنحاء هوليوود، ومشاهير الموضة والموسيقى وحتى تلفزيون الواقع.

وتمكن دي كابريو من تجنب التقاط الصور، وذلك أثناء تواجده مع صديقته الجديدة فيتوريا سيريتي (25 عامًا) التي انضمت إليه في الداخل، وكانا بصحبة بعضهما طوال الحفل، وفقًا لأحد المطلعين.

ومن بين المشاهير الحاضرين، كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان البالغة من العمر 43 عامًا، وقد شوهدت وهي تغادر الحفل مرتدية فستانًا أسود وتبدو مرهقة.

كما التقطت العدسات صورًا لـ "تشانينغ تاتوم" وصديقته زوي كارفيتز وهما يغادران الحفل في وقت متأخر.

وشوهدت الممثلة أوليفيا وايلد البالغة من العمر 39 عامًا، التي انفصلت عن هاري ستايلز العام الماضي، وهي تغادر الحفلة مع زميلها كريس روك الذي يبلغ من العمر 58 عامًا.

وشوهد أيضًا الرابر سنوب دوغ (52 عامًا) وهو يصل إلى الحفل بسيارة دفع رباعي سوداء وأخرج رأسه من نافذة المقعد الخلفي لممازحة المصورين.

وشوهدت نجمتي The House of Gucci سلمى حايك والليدي غاغا، وهما تغادران حفل ممثل فيلم التيتانيك في بيفرلي هيلز لتعودان إلى منزلهما في سيارات منفصلة.

وارتدت سلمى، البالغة من العمر 57 عاماً، نفس الفستان الأخضر الزمردي الجذاب الذي ارتدته في حفل Baby2Baby السنوي في وقت سابق.

بينما وضعت الليدي غاغا تركيزها على هاتفها بعد ركوب سيارتها وهي في طريقها إلى المنزل، وبرزت من خلال الصورة خصلات شعرها البلاتينية الشهيرة.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com