×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تفاصيل مكياج ريتا أورا

تفاصيل مكياج ريتا أورا
نشر بتاريخ:  السبت ٣٠ تموز ٢٠٢٢ - ٠٩:٤٨
تفاصيل مكياج ريتا أورا

تفاصيل مكياج ريتا أورا

موقع كل يوم - تتميز النجمة ريتا أورا Rita Ora بإطلالاتها العصرية المتنوعة، حيث تتألق في كل ظهور لها بأسلوب مكياج مختلف عن الآخر، فهي معروفة بالتجدد والتغيير، لذلك تتبدل أساليب المكياج التي تعتمدتها بتبدل إطلالاتها، وهي غالباً ما تواكب صيحات المكياج الجريئة التي تعزز من جمال بشرتها الحنطية وعينيها العسليتين.

وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أساليب مكياج ريتا أورا.

تابعي المزيد: تغطية بروز عظام الوجه بالمكياج

مكياج عيون غرافيكي حاد

تميل النجمة ريتا أورا الى التغيير والتجديد في إطلالاتها، بدليل اعتمادها الكثير من أساليب المكياج بمختلف أشكالها وألوانها، حيث تختار المكياج الناعم أحياناً والمكياج القوي أحياناً أخرى، معتمدة ألوان المكياج التي تتناغم مع لون بشرتها. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج عيون غرافيكياً حاداً ارتكز على خطوط الأيلاينر السوداء البارزة والمسحوبة الى خارج العين، مع ظلال العيون الفضية اللامعة فوق الجفن المتحرك.

مكياج مونوكروم باللون الزهري الفاتح

 

تتميز ريتا أورا ببشرتها ذات اللون الحنطي، والتي تضيف إليها الإشراقة وتجعلها أكثر حيوية وجمالاً، من خلال اعتماد اللون الزهري في العديد من أساليب المكياج التي تختارها. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت المكياج المونوكروم باللون الزهري لكل من العيون والشفاه والبشرة، الى جانب الرموش المستعارة الطويلة جداً.

مكياج سموكي ناعم

كذلك، تألقت النجمة ريتا أورا في إحدى إطلالاتها بمكياج عيون سموكي ناعم ارتكز على الألوان الدافئة التي تتناغم مع لون عينيها وبشرتها، مع تظليل الجفن السفلي باللون النيود، وتحديد داخل العين بالكحل البني، الى جانب البلاش الزهري البارز على الخدين، وكونتور الشفاه البني الفاتح والروج النيود.

مكياج عيون أخضر

وتعد رسمة الأيلاينر باللون الأخضر الفاتح إحدى صيحات المكياج التي اعتمدتها ريتا أورا في إحدى إطلالاتها، حيث غمر الأيلاينر الأخضر الفاتح كامل خط الجفن العلوي، وأتى مقوساً عند زاوية العين الخارجية، وأرفقته بمكياج بشرة خفيف وأحمر شفاه طبيعي.

مكياج بنفسجي مع خطوط الأيلاينر المجنحة

يليق البنفسجي كثيراً ببشرة ريتا أورا الحنطية، فهو يجعلها أكثر حيوية وإشراقة. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت اللون البنفسجي الفاتح لكل من العينين والشفاه، واختارت معه خطوط الأيلاينر الأسود المسحوبة الى الأعلى خارج العين، الى جانب البلاش الزهري وطبقات عدة من الماسكرا.

الصور من حساب ريتا أورا الرسمي على إنستغرام

تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج لفستان أزرق

تفاصيل مكياج ريتا أورا تفاصيل مكياج ريتا أورا تفاصيل مكياج ريتا أورا تفاصيل مكياج ريتا أورا تفاصيل مكياج ريتا أورا
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1017 days old | 228,690 Lifestyle Articles | 5,168 Articles in Aug 2022 | 22 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 15 min ago
klyoum.com