اخبار ليبيا

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

أدلة لافتة.. هل جسد مسلسل ملك الأرض الكوري شخصية محمد بن سلمان حقا؟

أدلة لافتة.. هل جسد مسلسل ملك الأرض الكوري شخصية محمد بن سلمان حقا؟

klyoum.com

وطن – تواصلت حالة الجدل، في المملكة العربية السعودية، بسبب المسلسل الكوري "ملك الأرض"، لا سيما بعد ربط العمل بتجسيد شخصية ولي العهد والحاكم الفعلي للمملكة الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف أن المسلسل يشير إلى رغبة ذلك الأمير الطائش الذي يقيم في فندق فاخر، في عقد صفقات عسكرية تتعلق بشراء طائرات حربية ويقع أثناء ذلك في حب فتاة كورية حسناء.

من أراد أن يعرف شخصية محمد بن سلمان الحقيقية فليشاهد المسلسل الكوري الجديد (ملك الأرض-الحلقة السابعة).

العرض الأول لمسلسل ملك الأرض

يُشار إلى أن المسلسل الكوري ملك الأرض، عرض للمرة الأولى في يونيو الماضي، وقد أظهر ممثلا يتقمص دور أمير عربي بلباس خليجي، أثناء زيارته لكوريا الجنوبية.

وظهر الشخص (الذي يلعب دور الأمير) وسط مجموعة من النساء في ملهى ليلي ويجري مكالمة هاتفية مع شخص آخر، في زيارة تهدف لإجراء مفاوضات لشراء طائرات حربية.

ومع التداول الكبير للمسلسل ولقطاته، أثيرت حالة ممزوجة بين الجدل والغضب في السعودية، بعدما اعتبر الكثير من النشطاء أنّ المسلسل يحمل ما سمونها إساءة للسعوديين والعرب.

أنباء عن حذف المشاهد المسيئة

وفي أعقاب حالة الغضب في المملكة، تحدثت بعض المصادر السعودية عن أن قناة JTBC حذفت ما وصفته بـ "المشهد المسيء للعرب" في مسلسل "ملك الأرض" على موقعها وقناتها الرسمية.

هذه المعلومة ذكرها حساب "هيئة المشاهير" على موقع تويتر، في حين لم يتم التأكّد من حقيقتها.

انخفاض تقييم القناة

في حين قالت تقارير إعلامية سعودية إن تقييمات المسلسل الكوري "ملك الأرض" انخفضت على IMDB ، بالإضافة أيضاً إلى انخفاضها على منصة عرضه نتفليكس Netflix.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com