اخبار ليبيا

وكالة الأنباء الليبية

سياسة

الغرفة الأمنية المشتركة تنفي انسحاب عناصرها من منفذ رأس اجدير، وتؤكد أن الأمور تسير بشكل جيد في المنفذ.

الغرفة الأمنية المشتركة تنفي انسحاب عناصرها من منفذ رأس اجدير، وتؤكد أن الأمور تسير بشكل جيد في المنفذ.

klyoum.com

طرابلس 2 ابريل 2024 ( وال ) - نفت الغرفة الأمنية المشتركة انسحاب عناصرها من منفذ رأس اجدير الحدودي، وذلك بعد تداول صفحات على مواقع التواصل مقطع فيديو تظهر فيه سيارات تغادر المنفذ، قيل إنها تابعة للغرفة.

وقالت" الغرفة"في منشور عبر الصفحة الرسمية لجهاز دعم مديريات الأمن بالمناطق بموقع الفيسبوك" اليوم الثلاثاء (( إن السيارات التي ظهرت في المقطع لا تتبعها ، مضيفة أن محاولة الزج باسمها يأتي في إطار بث الفتنة وإثارة الفوضى" .

وأكد الغرفة في منشورها أن الأمور تسير بشكل جيد في المنفذ ، حيث زاره رئيس وأعضاء الغرفة لتقييم الوضع بناء على تعليمات وزير الداخلية المكلف في حكومة الوحدة الوطنية وبالتنسيق مع رئاسة أركان القوات التابعة لحكومة الوحدة.

وأمس الإثنين، زار رئيس الغرفة الأمنية المشتركة اللواء عبدالحكيم الخيتوني، ومعاونه المقدم علي الجابري وأعضاء الغرفة منفذ رأس اجدير الحدودي، وذلك لتقييم الوضع الأمني والأضرار التي وقعت في المنفذ يوم 18 مارس الماضي.

وفي شهر مارس الماضي أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية تشكيل غرفة مشتركة بالتنسيق مع رئاسة الأركان العامة ومكتب النائب العام، تتولي بسط الأمن والنظام في المنطقة الحدودية مع تونس، الممتدة من البحر شمالا حتى حدود منطقة العسة جنوبا.

....( وال ) .....

*المصدر: وكالة الأنباء الليبية | lana-news.ly
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com