اخبار ليبيا

وكالة الأنباء الليبية

سياسة

بلدية أم الرزم تشرع في إنهاء مشروع طريق شارع البريد بحي السوق بالفرع البلدي التميمي .

بلدية أم الرزم تشرع في إنهاء مشروع طريق شارع البريد بحي السوق بالفرع البلدي التميمي .

klyoum.com

أم الرزم 06 مايو 2022 (وال)- شرعت بلدية أم الرزم الخميس، في تنفيذ مشروع طريق شارع البريد بحي السوق بالفرع البلدي التميمي حيث وصل نسبة الانجاز في مراحل المشروع إلى 90 %، بداية بأعمال البنية التحتية من تنظيف شبكات صرف مياة الأمطار وبناء عبارات خرسانية لبعض شبكات الصرف الصحي وخطوط الكهرباء بطول الطريق.

وأوضح الإعلامي بالبلدية بوبكر الرفادي – لوكالة الأنباء الليبية – بأن هذا المشروع من المشاريع التي ستنفذ لهذا العام من قبل بلدية أم الرزم بالفرع البلدي التميمي، تحت إشراف مكتب المشروعات بالبلدية والذي كان متابع لكافة مراحل تنفيذ المشروع، وبمتابعة من رئيس الفرع البلدي التميمي فرحات نصيب شاعول.

وأشار الرفادي إلى أن المرحلة الثانية من المشروع؛ تأتي بأعمال طبقة الأساس ورش مادة التشريب اللصقة، والآن تجرى عملية البدء في أعمال رصف الخرسانة الإسفلتية ” القطران” كمرحلة أخيرة من المشروع وفق الموصفات القياسية الليبية المتعارف عليها.

وبدوره؛ قال مدير شركة المفتاح للمقاولات العامة المهندس موسى مفتاح أبريدان، إنه سيتم الانتهاء من كافة مراحل هذا المشروع مع نهاية الأسبوع القادم، وسيتم افتتاح الطريق بحضور المجلس البلدي لبلدية أم الرزم والفرع البلدي، وأعيان ومشايخ الفرع البلدي التميمي.

(وال بنغازي )

*المصدر: وكالة الأنباء الليبية | lana-news.ly
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com