اخبار ليبيا

قناة ٢١٨

منوعات

تعلّمي كيف تُطبّقين مكياج عينيك وأنت تضعين الكمامة

تعلّمي كيف تُطبّقين مكياج عينيك وأنت تضعين الكمامة

klyoum.com

هل تُريدين أن تعرفي كيف تُطبّقين مكياج عينيك وأنت تضعين الكمامة؟ بالطبع نعم. فهي تحوّلت إلى أكسسوار ضروري لا يمكن التخلي عنه في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19. وقد لفت هذا انتباه خبيرة المكياج المحترفة كارول لانييه. لذا قدّمت للنساء والفتيات درساً في المكياج يمكن تطبيقه في حال الرغبة في الخروج من المنزل مع وضع الكمامة على الأنف والفم.

المكياج مع الكمامة… كيف؟

أصبحت تشعرين بالفضول وتريدين الآن أن تتعلمي كيف تطبقين مكياج عينيك وأنت تضعين الكمامة. فالعينان هما الجزء الأكثر ظهوراً من الوجه في هذه الحالة. وهو ما اهتم به العديد من خبراء الجمال والمكياج ومنهم لانييه التي شددت على ضرورة مواصلة العناية بالمظهر، حتى في حال عدم القدرة على الخروج من المنزل والعمل عن بُعد. ولهذه الغاية من المفيد تطبيق عدد من النصائح.

1 اختاري قلم عيون باللون البني أو الأسود. ارسمي بواسطته خطاً عند حدود الجفن العلوي. ومن المهم أن تقومي بتكثيفه عند الزاوية الخارجية للعين، وأن تجعليه يصبح رفيعاً بشكل تدريجي وصولاً إلى زاويتها الداخلية. ومن الممكن أيضاً أن تختاري قلماً مُلوّناً في حال الرغبة في الحصول على إطلالة أكثر مرحاً وحيوية. وهو ما تشدد عليه لانييه.

2 طبقي على الجفن المتحرك ظلالاً بأحد تدرجات البيج، وخصوصاً في حال كان لون البشرة فاتحاً. أما إذا كان اللون أسمر، فمن الأفضل أن تختاري ظلالاً باللون البني الفاتح أو الذهبي. وبعد هذا احرصي على تطبيق المستحضر نفسه على قوسيّ الحاجبين.

3 بعد هذا، أضيفي لمسة من الظلال نفسها إلى أسفل الزاوية السفلى الخارجية للعين، على أن تمتد مع تخفيف الكثافة إلى زاويتها الداخلية.

4 ويمكن أخيراً إنهاء هذه العملية بتطبيق القليل من ماسكارا مضادة للماء. وهكذا ببساطة تامة أصبحت تعرفين كيف تطبقين مكياج عينيك وأنت تضعين الكمامة.

*المصدر: قناة ٢١٨ | 218tv.net
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com