اخبار ليبيا

وكالة الأنباء الليبية

سياسة

اختِتام البُطولة المَدرسية لِكُرة القدم المُصغَّرة بمصراته و الوَزير يُتوِّج مُنتَخب بنغازي الفائز بالبطولة .

اختِتام البُطولة المَدرسية لِكُرة القدم المُصغَّرة بمصراته و الوَزير يُتوِّج مُنتَخب بنغازي الفائز بالبطولة .

klyoum.com

مصراته 30 سبتمبر 2022م - أُختُتِمتْ بُطولةَ كُرةِ القدَم المَدرسية المُصغَّرة لِلفئَات العُمرية مواليد 2008 - 2009م في نُسختِها الأُولى والتي نظَّمتها إدارة النَّشاط المَدرسي بالوزارة، بِرعَاية مُراقبة التَّربية والتَّعليم مصراتة تحتَ شِعار "النَّشاط المَدرسِي يجمعنا".

وقالَ مُدير إدارة النَّشاط المَدرسي بِالوزارة الأُستَاذ "علي الزمزام" أنَّ البُطولة التي أُقِيمَت فَعَالِيَّاتِها على أرضِ مَلعب المَنطَقة الحُرَّة مصراته، بِمُشاركة أَربع فِرق مُثلث المنَاطق الشَّرقية و الجنوبية و الوِسطَى و الغربية حَقَّقت أهدافَها المُتمثِّلة في اكتِشَاف المَواهِب في لُعبة كُرة القدم المُصغَّرة وَ رَبط الصِّلة بين مُدن ومَناطِق ليبيا.

و ثَمَّن "الزمزام" الدَّور الذي قامتْ به مُراقبة التَّربية والتَّعليم مُصراتة في احتِضان البُطولة، وتنظِيمها بِالشَّكل المَطلوب، مُوضِّحاً أنَّ المُنتخبَّات المُشارِكة في البُطولة في الفِئَة العُمرية مِن مواليد 2008 - 2011م، كَونَها تُمثِّل سِن الاكتِشاف لِلمهَارات.

وجَرت المُبارَاة الأخيرة بين مُنتَخبَي مصراتة وبنغازي، توَّج فيها منتخب بنغازي بِالبطولة بعد فَوزِه بِأربعةِ أَهداف لِهدَفين، فِيما جَاء ثانياً مُنتخَب مصراتة وحَلَّ ثالِثاً مُنتخَب طرابلس، كما توَّج لاعِب مُنتخَب بنغازي "موسى حسن موسى" بِجائِزة هَدَّاف البُطولة.

وخِلال مُشاركتِه في مَراسم تَتويج الفائِزين، قالَ الوزير في كلمةٍ له أنَّ الهَدف مِن البُطولة ليس الفوْز وحَصدِ الجَوائِز بَل المُشاركة الفعَّالة والحقيقية، مُتعَهداً بِدعم النَّشاط المَدرسي، مُتقدِّما بِشُكرِه لِمُراقبة التَّربية والتَّعليم مصراتة والمنطَقة الحُرَّة بِمصراتة لاِحتِضانهم البُطولة ودعْمهِم لها.

وال..

*المصدر: وكالة الأنباء الليبية | lana-news.ly
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com