اخبار ليبيا

وكالة الأنباء الليبية

منوعات

الأحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الثلاثاء .

الأحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الثلاثاء .

klyoum.com

طرابلس 29 نوفمبر 2022 ( وال ) - الأحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الثلاثة الأيام القادمة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وفقا للنشرة الصادرة عن ادارة التنبؤات الجوية بالمركز الوطني للارصاد الجوية .

ملخص: نشاط نسبي للرياح على مناطق الساحل مع تكاثر السحب من حين لإخر يتخللها سقوط أمطار متفرقة في حين لا تغير في الطقس على باقي مناطق.

راس اجدير حتى سرت-سهل الجفارة – جبل نفوسة:-

السماء تتكاثر السحب من حين لإخر يتخللها سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق و الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة على بعض المناطق الساحلية و درجات الحرارة القصوى: تتراوح على أغلب المناطق مابين (13-18)مْ.

الخليج-سهل بنغازي حتى أمساعد:-

السماء تتكاثر السحب من حين لإخر مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطقالرياح: جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على اغلب المناطق.

درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (16- 21)مْ.

الجفرة-سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

السماء قليلة السحب تتكاثر على الحمادة والجفرة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم و الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (18- 21)مْ.

الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:-

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر و الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (17-22)مْ، وتسجل زيادة طفيفة يوم الغد على بعض المناطق .

*المصدر: وكالة الأنباء الليبية | lana-news.ly
اخبار ليبيا على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com