Quantcast

أخبار كل يوم

171,874 Lebanon News Articles
klyoum.com

اعتداء من شبان حزبيين على مبنى قناة «الجديد»

أخبار لبنان:  السبت ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٠ - ٠٠:٤١
اعتداء من شبان حزبيين على مبنى قناة «الجديد»

نفّذ عدد من الشبان، مساء امس، وقفة إحتجاجية امام مبنى تلفزيون «الجديد» في وطى المصيطبة، وأطلقوا شعارات ضد القناة وسياستها، واقدموا على تحطيم شعار القناة على مدخلها.

وكانت أثارت مقدمة نشرة الأخبار المسائية لقناة «الجديد»، أمس، جدلاً واعتراضات من قبل شبّان حزبيين، جرّاء نعتها المعتدين على المتظاهرين أمام مجلس الجنوب بـ«البلطجية».

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقاطع فيديو تظهر تجمهر شبان أمام مدخل القناة في وطى المصطيبة - بيروت.

ومما جاء في مقدمة «الجديد»:

«هو مجلس الجنوب الاسم الحركي لمجلس الجيوب الذي كشف اليوم عن حراس ملحقين من حملة شهادات «السكاكين والأدوات الحادة والبلطات» ومن هنا اكتسبوا عن جدارة صفة «البلطجية» التي يعود نسبها إلى قدرات فاعليها من حركة أمل أو من يناصرهم، وقبل ظهر اليوم استرزق الحركيون والمناصرون بـ«بوسطة» اعتقد ركابها أنهم كائتلاف بناء الدولة سوف يتمكنون من رفع لافتاته أمام صندوق مجلس الجنوب في منطقة الجناح، هم فكروا فقط..

وقبل أن ينفذوا ما عزموا عليه جاءتهم الافواح المحملة بالعصي وتوابعها ولاحقتهم جموع ضاربة سقط بين أيديها خمسة عشر جريحا فيما لجأ آخرون الى الاحتماء بالمباني المحيطة وحراك ائتلاف الدولة الذي يضم في صفوفه أربع عشرة منظمة قصد مجلس الجنوب من ضمن جولة على المجالس والصناديق التي عرفت بالصندوق الأسود للهدر.

هذا الاعتداء شكل الاختبار الأول لوزير الداخلية محمد فهمي الذي أكد ملاحقة المعتدين وتحديد هوياتهم وإحالتهم إلى القضاء المختص لاتخاذ المقتضى القانوني. وتطبيقا للوعد فقد أعلن فهمي توقيف شخصين لبنانيين على خلفية حادث مجلس الجنوب فيما تستمر الأجهزة الأمنية المكلفة في متابعة الدهم لتوقيف معتدين آخرين شاركوا في الاعتداء على المتظاهرين.

عرض المزيد من أخبار لبنان

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: جريدة اللواء - أخبار لبنان
جريدة اللواء أخبار لبنان
تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
اعتداء من شبان حزبيين على مبنى قناة «الجديد»
-
أخبار لبنان
- أخبار كل يوم

جريدة اللواء

| aliwaa.com.lb





"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.