Quantcast

أخبار كل يوم

171,882 Lebanon News Articles
klyoum.com

عضو كتلة الوفاء للمقاومة: لحكومة إنقاذية تؤمن الاستقرار

أخبار لبنان:  الأثنين ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٠ - ٢٠:٥٠
عضو كتلة الوفاء للمقاومة: لحكومة إنقاذية تؤمن الاستقرار

اكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة "ضرورة أن يعمل جميع الفرقاء السياسيين على الإسراع في تأليف حكومة طوارىء إنقاذية تنهض بالبلد لأن اللبنانيين لم يعودوا يطيقون صبراً"، داعيا إلى "تشكيل حكومة تؤمن الاستقرار على كل المستويات من خلال الحل السياسي، لأن المسار سيذهب إلى مكان آخر، وسيدفع كل اللبنانيين الثمن".

العالم - لبنان

وأضاف حمادة خلال لقاء سياسي مع رابطة مخاتير قضاء الهرمل في البقاع، أن "هناك الكثير من الأزمات المصطنعة في لبنان يمكن أن تفكك بوجود حكومة تؤمن برنامجاً طارئًا وانقاذيًا للبلاد، تنال الثقة في أقرب وقت ممكن لينتظم العمل ضمن الآليات الدستورية".

ولفت إلى وجود استحقاقات تنتظر البلد وأبرزها استحقاق الموازنة واستحقاقات مالية اخرى تبدأ من شهر آذار/مارس المقبل، يثبت خلالها لبنان وجوده، لأن التخلف عن دفع المستحقات يمكن أن يذهب بنا إلى مكان آخر"، معتبرا أن "هناك مسؤوليات على المستوى الاقتصادي تقع على كل اللبنانيين، ومسؤولية إجرائية تقع على عاتق حاكم مصرف لبنان، إذ أن هناك أسئلة كبيرة برسمه".

وتساءل حمادة : "أين أصبحت لجنة التحقيق التي وعد بها حاكم المصرف خلال اجتماع لجنة المال والموازنة بتشكيلها لمتابعة موضوع الأموال المحولة والمشبوهة؟.

وختم حمادة داعيا إلى "مراقبة كل التحويلات المالية إلى الخارج"، ومطالبا بـ"ضرورة أن يستحصل اللبنانيون على جواب من المعنيين خصوصاً من الحاكم عن مصير هذه الأموال ، لأن هذا الموضوع يؤثر على ثقة المودعين في المصارف وهذا ما يستدعي الخوف لدى اللبنانيين".

عرض المزيد من أخبار لبنان

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: قناة العالم - أخبار لبنان
قناة العالم أخبار لبنان
تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
عضو كتلة الوفاء للمقاومة: لحكومة إنقاذية تؤمن الاستقرار
-
أخبار لبنان
- أخبار كل يوم

قناة العالم

| alalamtv.net





"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.