أخبار لبنان

تويتر

أخبار السياسة

أخبار الرياضة

1,748,111 Articles
klyoum.com
أخبار كل يوم » أخبار لبنان » سياسة » النشرة »
النشرة

النشرة

منصور: لبناء الدولة يجب على المسؤولين رفع الغطاء عن الجميع

أخبار لبنان:  الثلاثاء ٣ كانون الأول ٢٠١٩ - ١٧:٣٨
منصور: لبناء الدولة يجب على المسؤولين رفع الغطاء عن الجميع

أكد الوزير السابق ​عدنان منصور​ أن "التمرد على ​القضاء​ ورفض المثول أمامه واعتبار التحرك امام أحد الاشخاص يمس ​طائفة​، ويتم تحريك الشارع يعني مساهمة بطريقة مباشرة بإستمرار ​الفساد​ واستفحاله".
وفي حديث تلفزيوني له، أوضح منصور أنه "لبناء ​الدولة​ يجب على المسؤولين رفع الغطاء عن اي شخص، ولا يجب على اي جهة رفع شعارات معينة وعند التطبيق تكون حاجزا وتكون هي من يحمي الفساد، فإما نريد بناء دولة او نستمر بما نحن عليه، وعلى المدى البعيد هذا الامر لن يفيد الطبقة السياسية".
وأشار الى أن "اليوم المواطن عندما يجوع سيزحف الى القصور والبيوت لان الجوع كافر، واليوم تركعون وتجوعون الشعب بطيئا"، لافتاً الى "الطبقة السياسية تستمر لنمط وترى الشعب يركع".
وأكد منصور أنه "خلال 45 يوم ، كل يومين يتم طرح اسم ثم التخلي عنه، واليوم المسؤولية يحملها الجميع، ولا يمكن لاحد أن يهرب من المسؤولية".

المصدر: النشرة - أخبار لبنان
النشرة أخبار لبنان
تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
منصور: لبناء الدولة يجب على المسؤولين رفع الغطاء عن الجميع
-
أخبار لبنان
- أخبار كل يوم

النشرة

| elnashra.com








"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء في لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.