اخبار لبنان

صحيفة النهار اللبنانية

منوعات

واقعة فساد تربك نقابة الموسيقيين المصرية... والمتهم يتوعد مصطفى كامل

واقعة فساد تربك نقابة الموسيقيين المصرية... والمتهم يتوعد مصطفى كامل

klyoum.com

أزمة جديدة شهدتها نقابة المهن الموسيقية في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما أصدر النقيب مصطفى كامل، بياناً يعلن فيه شطب عضوية السكرتير العام السابق أحمد رمضان نهائياً، وذلك وفقاً للقرار الصادر من المجلس التأديبي الذي تم تشكيله من مستشارين بمجلس الدولة ووزارة الثقافة المصرية.

أول من أمس الإثنين، تمت تلاوة هذا القرار بحضور أعضاء مجلس التأديب الاستئنافي خلال جلسة علنية بمقر النقابة العامة، وتم التنبيه على جميع الإدارات المختصة بالنقابة لتنفيذ ما جاء بحيثياته ومنطوقه.

السكرتير السابق للنقابة، اعترض على هذا القرار وأعلن خلال بيان رسمي، أنه سيقيم دعوى تزوير ضد مصطفى كامل، لعدم صحة الإجراءات التي اتخذها، كما أن الأزمة بينهما منظورة أمام النيابة العامة حالياً ولم يتم إبلاغه بميعاد جلسة الاستئناف على الحكم الصادر في حقه بشطب اسمه من سجال النقابة.

وخلال تصريحات إعلامية، أكد أن هناك فساداً تشهده نقابة الموسيقيين، وما يحدث معه ما هو إلا تصفية خلافات شخصية بين مصطفى كامل، والنقيب السابق الفنان هاني شاكر، مشدداً على عدم تنازله عن حقه قانونياً وملاحقة النقيب الحالي، بتهمة التزوير.

مصطفى كامل، كان قد أقام دعوى شطب عضوية السكرتير العام، بعدما اتهمه في شهر شباط الماضي بعدم النزاهة وإدارة شؤون النقابة بطريقة فاسدة فضلاً عن تلقيه الرشاوي من منظمي الحفلات، بينما رفض الأخير هذه الاتهامات وتقدم بدعوى تفيد ببطلان الانتخابات التي جرت في شهر آب الماضي، والتي فاز فيها كامل، بمنصب النقيب، لكن النقابة أصدرت بياناً في اليوم التالي تؤكد فيه نزاهة العملية الانتخابية، وأن حديثه لا أساسلهمنالصحة.

*المصدر: صحيفة النهار اللبنانية | annahar.com
اخبار لبنان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com