اخبار لبنان

ليبانون ديبايت

سياسة

مواجهة نارية في السعودية... ريال مدريد يبحث عن الثأر من أتلتيكو!

مواجهة نارية في السعودية... ريال مدريد يبحث عن الثأر من أتلتيكو!

klyoum.com

"سبوت شوت"

يبحث ريال مدريد عن الثأر من هزيمته الوحيدة هذا الموسم عندما يواجه غريمه أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الساعة 9:00 مساء في المملكة العربية السعودية.

وكان قد خسر لوس بلانكوس 3-1 أمام أتلتيكو في أيلول الماضي ضمن الدوري الإسباني، وهي خسارته الوحيدة هذا الموسم في جميع المسابقات.

وتبدو هذه الهزيمة وكأنها مرت منذ زمن طويل، حيث يتصدر ريال مدريد الآن سباق اللقب المحلي وحقق ستة انتصارات متتالية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت نفسه، تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس في جدول الدوري، ويكافح فقط للحفاظ على مكانه في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق, كما ولم يفوز أتلتيكو بكأس السوبر منذ عام 2014، حيث يهيمن ريال مدريد وبرشلونة على المنافسة.

ومن جهة أخرى يسعى برشلونة الإسباني للدفاع عن لقبه عندما يلتقي أوساسونا وصيف كأس ملك إسبانيا غدا الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم التي تقام بالعاصمة السعودية الرياض للمرة الرابعة.

ويحتضن ملعب "الأول بارك" قمة كبيرة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024، عندما يلتقي حامل اللقب برشلونة مع وصيف كأس الملك أوساسونا.

وافتتح "البلوغرانا" عام 2024 بانتصارين بشق الأنفس، الأول في اللحظات الأخيرة أمام لاس بالماس بالدوري الإسباني 2-1، والآخر أمام بارباسترو 3-2 في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

أما أوساسونا الذي يشارك للمرة الأولى في السوبر بشكله الجديد، فحقق فوزين بنتيجة 1-0 على ألميريا وكاستيون بالدوري والكأس، ولكنه يظل متأخرًا في ترتيب "الليغا" باحتلاله المركز 12 برصيد 22 نقطة فقط بعد 19 جولة.

*المصدر: ليبانون ديبايت | lebanondebate.com
اخبار لبنان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com