اخبار لبنان

صحيفة النهار اللبنانية

سياسة

"حزب الله" ينعى احد عناصره وأحزمة نارية في القطاع الغربي

"حزب الله" ينعى احد عناصره وأحزمة نارية في القطاع الغربي

klyoum.com

أعلن "حزب الله" في سلسلة بيانات له اليوم الخميس، أنه استهدف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا، إضافة الى موقعي الرادار وزبدين في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية وأصابوهما إصابة ‏مباشرة. كذلك الأمر بالنسبة لمربض المدفعية في الزاعورة.

وأعلن عن ‌‎قصف مستوطنة "عفدون" بصواريخ الكاتيوشا ردّاً على ‌‏‌‌‏الاعتداءات على القرى الجنوبية والمنازل المدنية وخصوصاً على بلدة الضهيرة ‏واستشهاد مواطن. الى جانب استهداف مقر مستحدث لقيادة القطاع في ليمان بالقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

الى ذلك نعى "حزب الله" فادي محمود ضاوي "جهاد" من بلدة عيترون الجنوبية مواليد عام 1976.

ورداً على قصف عيترون والقرى الجنوبية ومنازل المدنيين، أعلن "حزب الله" أنه تمّ ‏استهداف أماكن تموضع جنود العدو في مستوطنة المطلة وأوقعوا أفرادها بين قتيل ‏وجريح. كما شنّ هجوماً جوياً ‏بمسيرتين إنقضاضيتين على ثكنة معاليه غولان.

أما الغارات الاسرائيلية فقد استهدفت وادي زبقين والعزية في القطاع الغربي، جنوب صور على شكل أحزمة نارية. وقصفت المدفعية أطراف الناقورة منطقة حامول.

وسجلت غارتان أطراف بلدة رميش والاحراج قبالة عيتا الشعب. وكان سبق ذلك إستهداف بلدة عيترون بالصواريخ وتبعها غارة جوية مستهدفة بلدة عيتا الشعب، وبستان الجوز في سهل مرجعيون

وقصفت مدفعية الاحتلال سهل مرجعيون وأطراف الخيام قرب معمل الحجارة، وبعض احياء بلدة كفركلا بقذائف الهاون.

*المصدر: صحيفة النهار اللبنانية | annahar.com
اخبار لبنان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com