اخبار لبنان

ليبانون ديبايت

سياسة

حزب الله ينعى شهيداً جديداً

حزب الله ينعى شهيداً جديداً

klyoum.com

صدر عن حزب الله "المقاومة الإسلامية"، بيان جاء فيه: "مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم".

وأضاف البيان، "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد نجيب محمد علي زهر "جواد" من بلدة بيت ياحون جنوب لبنان، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي".

وكان حزب الله قد أعلن صباح اليوم استشهاد 3 عناصر تابعين له.

كما أن حصيلة شهداء حزب الله منذ بداية الحرب الإسرائيلية الفلسطينية، تجاوزت الـ25 شهيداً.

والجدير بالذكر أن الجبهة الجنوبية تشهد توتّراً غير مسبوق منذ بداية عملية "طوفان الأقصى"، حيث تقوم إسرائيل بقصف المناطق والبلدات الحدودية ردّاً على محاولات التسلّل من الفصائل الفلسطينية، ويقوم حزب الله بالرد على القصف الإسرائيلي باستهداف مواقع تابعة له بالصواريخ والأسلحة.

وكانت حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى في غزة أطلقت، السبت 7 تشرين الأول، عملية "طوفان الأقصى"، رداً على "اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية".

في المقابل، أطلق الجيش الإسرائيلي عملية "السيوف الحديدية"، ويواصل شن غارات مكثفة على مناطق عديدة في قطاع غزة، الذي يسكنه أكثر من مليوني فلسطيني يعانون من أوضاع معيشية متدهورة، جراء حصار إسرائيلي متواصل منذ 2006.

*المصدر: ليبانون ديبايت | lebanondebate.com
اخبار لبنان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com